تفعيل برنامج الاقتصاد الأخضر على منطقتى العبور والسادات

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 06:25 ص
تفعيل برنامج الاقتصاد الأخضر على منطقتى العبور والسادات أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعه

كتبت سماح لبيب
أكد أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعة، أن الجهاز يعمل حاليا على تفعيل برنامج الاقتصاد الاخضر على عدد من المناطق الصناعية أهمها منطقتى العبور والسادات.

وأضاف طه فى تصريح خاص لـ اليوم السابع، أن المركز سبق وقدم برنامج الاقتصاد الأخضر على منطقة برج العرب بالاسكندرية والذى يتضمن مساعدة المصانع على إنتاج المنتجات تحت مسمى green product والذى يتم انتاجه من الطاقة الصديقة للبيئة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة