أكد أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعة، أن الجهاز يعمل حاليا على تفعيل برنامج الاقتصاد الاخضر على عدد من المناطق الصناعية أهمها منطقتى العبور والسادات.
وأضاف طه فى تصريح خاص لـ اليوم السابع، أن المركز سبق وقدم برنامج الاقتصاد الأخضر على منطقة برج العرب بالاسكندرية والذى يتضمن مساعدة المصانع على إنتاج المنتجات تحت مسمى green product والذى يتم انتاجه من الطاقة الصديقة للبيئة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح.
تفعيل برنامج الاقتصاد الأخضر على منطقتى العبور والسادات
الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 06:25 ص
أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعه