الاتحاد السكندرى: "الجبلاية" لا تعرف قراءة الإنجليزية وأوكيرى من حقنا

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 08:30 م
الاتحاد السكندرى: "الجبلاية" لا تعرف قراءة الإنجليزية وأوكيرى من حقنا الاتحاد السكندرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم شريف إبراهيم، عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندرى، مسئولى الاتحاد المصرى لكرة القدم، بالإضافة إلى نادى إنبى، على هامش أزمتى أوميد أوكيرى مهاجم زعيم الثغر الذى وقع على عقود انتقاله لإنبى، بالإضافة إلى اعتماد الجبلاية انتقال محمد حمدى زكى للأهلى.

وقال عضو مجلس زعيم الثغر لبرنامج "أسرار الملاعب" مع الإعلامى عصام شلتوت على قناة LTC: "الاتحاد المصرى لا يعرف قراءة اللغة الإنجليزية، وتباطأ فى الرد على الفيفا فى أزمة أوكيرى وتعامل معنا كأننا نادى من بلد آخر ولن نتنازل عن شكوى إنبى ولو حكمت لنا الفيفا سيقف قيد الفريق البترولى موسمين".

وأضاف إبراهيم أن الاتحاد سيصعد شكوى محمد حمدى زكى مهاجم الفريق السابق للاتحاد الدولى لكرة القدم، بعد تغريمه 850 ألف جنيه لصالح ناديه السابق مع انتقاله للأهلى قائلاً إن الاتحاد المصرى لم ينصف ناديه رغم أحقيته فى اللاعب.

وأوضح عضو الاتحاد السكندرى أن عزوف رجال الأعمال عن مساندة النادى سببه تجاهل وسائل الإعلام فى تسليط الضوء على النادى، قائلاً: "بقالنا 20 سنة بنشحت أرض من الدولة عشان نبنى نادى نتمرن عليه"، مهاجماً الصرف على أندية الشركات والهيئات على رأسهم إنبى وطلائع الجيش والداخلية.


أخبار متعلقة..


-إنبى يستعين بـ"فيفا" فى أزمة مهاجم الاتحاد السكندرى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة