إنبى يصرف مكافأة المركز الثالث قبل بداية فترة الإعداد

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 01:52 ص
إنبى يصرف مكافأة المركز الثالث قبل بداية فترة الإعداد فريق إنبى

كتب عمرو جاب الله
قرر نادى إنبى صرف مكافأة المركز الثالث قبل بداية فترة الإعداد، لتحفيزهم على المنافسة قبل الموسم المقبل، على أن يحصل اللاعب الأساسى على ألف جنيه عن المشاركة فى المباراة، فيما يحصل الاحتياطى على 500 جنيه عن المباراة، طبقاً للائحة التى أقرها مجلس الإدارة فى بداية الموسم المنتهى، والتى تصل إلى ما يقرب من مليون جنيه.

يجهز إنبى حفل تكريم للاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد، بالإضافة إلى تكريم ماجد نجاتى رئيس النادى السابق، الذى رحل عن قيادة النادى منذ ثلاثة أسابيع لبلوغه سن المعاش.



أخبار متعلقة:


- إنبى يمد عقد أحمد رفعت "عامين" بعد رفض انتقاله للزمالك


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة