Xiaomi تطلق هاتفها الجديد Redmi 2 Prime

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 12:00 ص
Xiaomi تطلق هاتفها الجديد Redmi 2 Prime جهاز Redmi 2 Prime
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أقامت Xiaomi شراكة مع شركة Foxconn لبدء تصنيع الهواتف الذكية فى الهند، حيث يأتى هذا ضمن حملة تصنيع السلع فى الهند، أطلقت الشركة جهاز Redmi 2 Prime ليكون أول جهاز يتم تصنيعه فى الهند.

ووفقا لما نشره موقع gsmarena الهندى، فإن الشريكين أقاموا منشأة فى مدينة "سيرى" فى ولاية "اندرا براديش" الهندية، حيث يعتبر المصنع الثانى لـ Xiaomi مع Foxconn خارج الصين، خاصة وأن أول مصنع كان فى البرازيل.

ويعد هاتف Redmi 2 Prime هو أول هاتف يتم طرحه من خلال المصنع الجديد، والذى يأتى بذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، وذلك بالمقارنة بـ 1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائى و8 جيجا بايت كذاكرة داخلية فى هاتف Redmi 2، أما باقى المواصفات فهى متطابقة.

وعلى ما يبدو أن الهاتف قد ظهر عن طريق الخطأ فى وقت سابق على موقعى Flipkart وAmazon ليتم بعد ذلك إزالته، ومن المتوقع أن يتم بيع الهاتف بسعر 110 دولار، كجزء من البيع المفتوح على Flipkart وAmazon وSnapdeal وMi.com.

ومن المتوقع أن يتم تصنيع الهاتف Redmi 2 Prime ليباع فى الهند من قبل المنشأة الجديدة، وفى نهاية المطاف فإن Xiaomi ترغب فى تصنيع جميع أجهزتها التى تباع محاليا فى الهند.
تابعوا صفحتنا على فيس بوك لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا من هنا


اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة