5 جمل متقوليهاش لنفسك لو عايزة تنجحى

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 07:05 م
5 جمل متقوليهاش لنفسك لو عايزة تنجحى امرأة ناجحة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظر كثير من النساء للحياة بطريقة سلبية وهو ما يقف حائلاً فى طريق نجاحها وتميزها، فالنجاح يتحقق بالصورة الذهنية الإيجابية أولاً، وهناك 5 جمل يجب ألا تقوليها لنفسك حتى تصبحى امرأة ناجحة، بحسب موقع "All women".

1- أنا لست جيدة بما يكفى، توقفى عن قول هذه الجملة لنفسك لأنها تؤثر سلبيًا على تصرفاتك ويقتنع بها عقلك الباطن، وبالعكس تكلمى مع نفسك بشكل إيجابى حتى تصبحى ناجحة.

2- لا أمتلك ما يكفى من المال، فالمال ليس كل شىء يمكنكِ أن تبدأى مشروع جديد بقليل من المال، فمثلاً يمكنكِ شراء خامات بأسعار زهيدة لعمل مشروع أشغال يدوية أو حتى تشتريها بالتقسيط، فالمال ليس عائقًا أمام نجاحك بأى حال من الأحوال.

3- أنا مش هنجح، لا تفكرى فى الفشل فى أى شىء جديد تقومين به، حتى ولو فشلتى فكل الناجحين فشلوا فى بداية تجاربهم، ولكنهم لم ييأسوا وجربوا أكثر من مرة حتى نجحوا.

4- الناس مش هيوافقوا، لا تتوقعى أن الناس لن يوافقوا على فكرتك، لأن قانون الجذب يقول إن ما تفكرين به هو ما يتحقق فى حياتك.

5- أنا لا أمتلك الموهبة، لا تفكرى بهذه الطريقة، لأن النجاح لا يتطلب موهبة كبيرة ويجب أن تجربى كل شىء ولا تقولى "أنا معنديش موهبة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة