وزير الرياضة يستقبل مجلس إدارة نادى شبين الكوم اليوم

الإثنين، 10 أغسطس 2015 06:00 ص
وزير الرياضة يستقبل مجلس إدارة نادى شبين الكوم اليوم خالد عبد العزيز

كتب رامى ناجى
يستقبل، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بمكتبه عصر اليوم مجلس إدارة نادى شبين الكوم لبحث طلبات النادى خلال المرحلة المقبلة.

يرأس مجلس إدارة النادى أحمد الخشن وسامر التلاوى نائبا ومحمود الخياط أمينا للصندوق وعضوية كل من شادى ضرغام ومصطفى بسيونى والزميل الكاتب الصحفى محمود شوقى وسيف الله عبد العزيز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة