رئيس الوزراء يلتقى مجلس نقابة الصحفيين الخميس المقبل

الإثنين، 10 أغسطس 2015 06:04 م
رئيس الوزراء يلتقى مجلس نقابة الصحفيين الخميس المقبل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

كتب محمد السيد
يلتقى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، يحيى قلاش نقيب الصحفيين، وأعضاء مجلس النقابة، مساء الخميس المقبل، لمناقشة القضايا التى تخص مهنة الصحافة ودعم أنشطة النقابة، وهو ما أكده يحيى قلاش نقيب الصحفيين.

وأضاف محمد شبانة أمين الصندوق بالنقابة، أنهم سيناقشون بعض القضايا التى تخص مهنة الصحافة، ودعم النقابة، كما وعد رئيس الوزراء من قبل، متابعا "لابد من مساهمة رئيس الوزراء فى تطوير النقابة وأنشطتها ومناقشة ملفات الإسكان والعلاج، ومتفائلين خير من اللقاء وتفهم رئيس الوزراء لاحتياجات المهنة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة