انعقاد الدورة الـ14 لمعرض يوم الهندسة المصرى بجامعة النيل.. 31 أغسطس

الإثنين، 10 أغسطس 2015 05:27 م
انعقاد الدورة الـ14 لمعرض يوم الهندسة المصرى بجامعة النيل.. 31 أغسطس جامعة النيل - أرشيفية
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جمعية مهندسى الكهرباء والإلكترونيات (IEEE)، عن انعقاد الدورة الرابعة عشر لمعرض يوم الهندسة المصرى، فى الفترة من 31 أغسطس وحتى 1 سبتمبر 2015، بجامعة النيل بالتعاون مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، وتقام الفعاليات تحت رعاية الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والمهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تحت شعار "التحديات = الفرص".

ويهدف الحدث إلى المساهمة فى تطوير المنتج المصرى والعربى، وتسليط الضوء على الحلول المبدعة والمبتكرة لدى شباب المهندسين، ومواكبة ما يدور من أحداث فى الوطن، من خلال معرض لمشروعات التخرج والمسابقات وبرنامج المحاضرات وورش العمل.

ويعد يوم الهندسة المصرى أكبر وأضخم حدث لكليات الهندسة فى جميع أنحاء الجمهورية، وينتظره رجال الصناعة والأعمال بمصر والوطن العربى، حيث يفتح فرصا لتبنى أفكار لمشروعات ناجحة تساهم فى حل مشكلات حقيقية يتعرض لها المجتمع، فيتم تمويل المشروعات وتوفير الدعم المطلوب.

يهدف الحدث إلى المساهمة فى تطوير المنتج المصرى والعربى، وتسليط الضوء على الحلول المبدعة والمبتكرة لدى شباب المهندسين، ومواكبة ما يدور من أحداث فى الوطن، من خلال معرض لمشروعات التخرج والمسابقات وبرنامج المحاضرات وورش العمل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة