محمد يوسف: تأهل سموحة لنهائيات دورى أبطال أفريقيا "قائم"

السبت، 01 أغسطس 2015 08:25 م
محمد يوسف: تأهل سموحة لنهائيات دورى أبطال أفريقيا "قائم" محمد يوسف

كتب محمد سالمان
أكد محمد يوسف، المدير الفنى لسموحة، أن الأمل فى صعود الفريق إلى الدور قبل النهائى فى دورى أبطال أفريقيا ما زال قائما، خاصة بعد تعادل المغرب التطوانى والهلال السودانى.

وأوضح المدير الفنى لسموحة فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج الملاعب اليوم الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر على قناة الحياة، أن الفريق يحتاج إلى الفوز على مازيمبى الكونغولى فى مباراة العودة المقبلة فى عقر داره، مؤكدًا أن مازيمبى يعتبر من أكبر الفرق فى القارة الأفريقية.

ولفت يوسف إلى أنه سيعمل على لم شمل الفريق قبل مواجهة مازيمبى، مؤكدًا أن جميع اللاعبين عازمين على تحقيق الفوز فى المباراة المقبلة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة