فتح باب القيد للدراسات العليا من الخارج لكلية العلوم بأسيوط بالعام الجديد

السبت، 01 أغسطس 2015 11:08 ص
فتح باب القيد للدراسات العليا من الخارج لكلية العلوم بأسيوط بالعام الجديد جامعة أسيوط

كتب أشرف عزوز - رأفت إبراهيم
أعلنت كلية العلوم بجامعة أسيوط فتح باب القيد للدراسات العليا من الخارج للعام الجامعى 2015 – 2016، وفقا لما هو منشور على موقع جامعة أسيوط على النحو التالى:

أولا: قسم الرياضيات

درجة الماجستير فى التخصصات التالية:

الرياضيات - الإحصاء علوم الحاسب

ثانيا: قسم الفيزياء

الدبلومات فى التخصصات التالية:

فيزياء الجوامد - الفيزياء الإشعاعية - الفيزياء البلازما - فيزياء الفلزات والسبائك - فيزياء الطاقة المتجددة - الدبلوم التكميلى للمعلمين فى الفيزياء - الفيزياء التطبيقية

ثالثا: قسم الجيولوجيا

رابعا: قسم الكيمياء

خامسا: فى النبات والميكروبيلوجى

سادسا: قسم علم الحيوان

يتم قبول ملفات المتقدمين اعتبارا من اليوم 1 أغسطس حتى نهاية الشهر، وذلك بإدارة الدراسات العليا بالمبنى الإدارى - الدور الثانى بكلية العلوم، علما بأن شروط القيد موجودة بصفحة الكلية بموقع جامعة أسيوط.


اليوم السابع -8 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة