عشان تقربوا المسافات.."5 اختلافات بينك وبينه احفظيهم لحياة من غير خناقات"

السبت، 01 أغسطس 2015 12:00 ص
عشان تقربوا المسافات.."5 اختلافات بينك وبينه احفظيهم لحياة من غير خناقات" زوجان
كتبت - أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى اختلاف كبير بين السيدة والرجل من حيث طريقة التفكير، مفهوم كل منهما عن الحب، وغيرها من الاختلافات والتى هى طبيعة بشرية خلق بها كلاً منهما، ولكن تعرف كل منهما عليها يقلل من حجم المشاكل، لأنهما سيتمكنان من التعامل مع بعضهما البعض بطريقة صحيحة.

وهناك 5 اختلافات رئيسية هى:



طريقة التفكير


من المعروف أن حواء خلقت لتكمل آدم، لهذا هى لا تشبهه، فالزوج يميل فى حديثه إلى الصرامة ومواجهته للمشاكل قد تكون بها جانب من الحزم الشديد الذى يؤدى إلى ضياع حقك بالتأكيد، ولكنه يريد أن ينهى المشكلة بأى ثمن حتى لا تكبر.

الزوجة تهتم بالتفاصيل الكثيرة.. الزوج الصورة العامة


تقف الفتيات أيام الخطوبة على تفاصيل الديكور وشراء أدق الأشياء وهو دليل على دقتها فى الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة حتى تخرج صورة متكاملة وأنيقة تعبر عنها بكل تأكيد، وكل الزوج يريد الأساسيات فقط لبناء المنزل للانتهاء من مرحلة الزواج وفى حالة تغيير شىء يمكن أن يؤجله فيما بعد، وهذا الموقف دليل على حال كل منهم بعد الزواج وطريقة تعاملهم مع الكثير من الأمور فى حياتهم ومع أولادهم.

الحب مختلف تمام عند الطرفين


الزوجة تهتم عادة بالكلمات الرقيقة والأفعال البسيطة والهدايا والمتنزهات كل فترة ليعبر الزوج عن استمرار حبه لها، أما الزوج يفضل أن تعبر الزوجة له عن حبها بالسفرة الممتلئة بمختلف أنواع الطعام وعدم المطالبة بمصروف إضافى أو الشكوى من غلاء الأسعار وعدم إمكانيتها من استكمال الشهر، أو المطالبة فى وقت راحته بالخروج.

عشق الشوبينج


الزوجة من أولى مشجعى الشوبينج، أما الزوج يكون لأول مرة يخرج لشراء مستلزمات المنزل بعد الزواج فقط، كان أقصى شوبينج يقوم به هو شراء ملابسه التى يعرف لها محلات معينة يفضل الشراء منها مباشرة فى نصف ساعة، ولكن بعد الزواج يضطر للخروج مع زوجته لشراء مستلزمات المنزل الشهرية وهو مضطر لهذا نجد خناقات قبل كل خروجه على أمل تغيير رأى الزوجة فى الخروج.

فن التعاملات


تحافظ الزوجة على بعض البروتوكولات العائلية والتى يراها الزوج فى نفس الوقت تقليدًا لعادات وتقاليد قديمة ليس لها أساس من الصحة لأنها تحرمه بالتأكيد فى بعض الأوقات من ملذاته الشخصية من نوم ساعا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة