جمال علام:المنتخب الأوليمبى "رجالة"وقادرون على التأهل إلى ريو دى جانيرو

السبت، 01 أغسطس 2015 06:53 م
جمال علام:المنتخب الأوليمبى "رجالة"وقادرون على التأهل إلى ريو دى جانيرو جمال علام

كتب حاتم رضا
أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أن لاعبى المنتخب الأوليمبى "رجالة" عقب الفوز اليوم على أوغندا، والتأهل إلى الدورة المجمعة بالسنغال فى المرحلة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016.

وقال علام إن هذا الجيل يثبت كل يوم أنه أمل الكرة المصرية ومستقبلها، موضحا أنهم قادرون على اسعاد الجماهير والتأهل لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016.

وتابع أنه سيعقد جلسة مع الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى عقب العودة للتعرف على مطالبه استعدادا للمرحلة المقبلة، من أجل تذليل كل العقبات التى تواجهه حفاظا على استقرار الفريق ومن ثم نتائجه وعروضه الطيبة.


أخبار متعلقة..


- الجبلاية تحتفظ بـ"النسخة الأصلية" من درع الدورى وتطبق نظام "فيفا"



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة