والثلاثاء المرحلة الثانية

اللجنة العليا للتنسيق تعتمد نتيجة المرحلة الأولى غداً

السبت، 01 أغسطس 2015 02:48 م
اللجنة العليا للتنسيق تعتمد نتيجة المرحلة الأولى غداً وزارة التعليم العالى

كتب وائل ربيعى – هانى محمد
تجتمع اللجنة العليا للتنسيق، التى يرأسها الدكتور ياسر صقر رئيس جامعة حلوان، مع الدكتور السيد عبد الخالق، وزير التعليم العالى، صباح غد الأحد، قبل المؤتمر الصحفى المقرر عقده بديوان الوزارة؛ لإعلان نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق، لاعتماد النتيجة النهائية لرغبات الطلاب بالمرحلة الأولى.

وكشفت مصادر لـ"اليوم السابع"، أن أعمال المرحلة الثانية للتنسيق ستبدأ الثلاثاء المقبل، وأن هناك أماكن شاغرة بكليات التمريض والحاسبات والمعلومات والاقتصاد والعلوم السياسية والإعلام والألسن لطلاب علمى بتلك المرحلة، مؤكدة أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين للمرحلة الثانية لم يتم تحديده بعد، وسيحدد بناءً على نتيجة المرحلة الأولى والأماكن الشاغرة بالكليات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة