الزمالك يحسم سفر أحمد الشناوى للكونغو بعد 4 أيام

السبت، 01 أغسطس 2015 09:08 م
الزمالك يحسم سفر أحمد الشناوى للكونغو بعد 4 أيام حمادة أنور

كتب محمد ربيع
أكد حمادة أنور، المدير الإدارى لفريق الزمالك، أن الجهاز الفنى سيحسم موقف أحمد الشناوى حارس المرمى من السفر مع بعثة الفريق للكونغو برازافيل لمواجهة ليوبار بعد 4 أيام.

وأضاف أنور أن موقف الشناوى سيتضح بناء على حالة محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق، حتى تتم الموافقة على عدم سفر اللاعب للكونغو بناء على رغبته، خوفا من تعرضه لأى احتكاكات بعد إصابة لاعب الفريق الكونغولى فى مباراة الذهاب بالقاهرة ودخوله المستشفى لإجراء عملية جراحية.

ويذكر أن الزمالك كان قد فاز على ليوبار بهدفين دون رد فى الجولة الثالثة للمجموعة الثانية التى يتصدرها الأبيض بـ9 نقاط، لدورى المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.


أخبار متعلقة..


- إبراهيم عبد الخالق: انتقالى للزمالك "محسوم" والإعلان الرسمى خلال ساعات

- الزمالك يتمسك بـ"3 ملايين جنيه" تقسيط لشراء عبد الخالق من سموحة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة