الداخلية تضبط 5 آلاف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

السبت، 01 أغسطس 2015 08:04 ص
الداخلية تضبط 5 آلاف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة حملة مرورية - صورة أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى
واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية والانضباطية بالشوارع وعلى الطرق السريعة بالتنسيق مع إدارات المرور بمختلف مديريات الأمن المختلفة.

وتمكنت الحملات المرورية خلال 24 ساعة من ضبط 5185 مخالفة مرورية متنوعة، 3 حالات قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

تأتى هذه الحملات بقيادة اللواء مجدى عز الدين مدير الإدارة العامة للمرور تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المرورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة