أكرم القصاص - علا الشافعي

أمين عام حركة الجهاد يدعو المقاومة للرد على جريمة حرق عائلة دوابشة بنابلس

السبت، 01 أغسطس 2015 04:54 م
أمين عام حركة الجهاد يدعو المقاومة للرد على جريمة حرق عائلة دوابشة بنابلس رمضان شلح الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامى فى فلسطين
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامى فى فلسطين رمضان شلح الفصائل الفلسطينية الى تصعيد المقاومة فى وجه الاحتلال الإسرائيلى ردا على جريمة إحراق مستوطنين لمنزل عائلة دوابشة فى بلدة دوما بنابلس فجر أمس الجمعة مما أدى لاستشهاد طفل رضيع (عام ونصف) وإصابة والديه وشقيقه بجروح خطيرة.

وقال شلح فى رسالة وجهها لعائلة دوابشة اليوم السبت وزعها المكتب الإعلامى لحركة الجهاد الإسلامى:"ندعو كل فصائل المقاومة وأجنحتها العسكرية، وفى مقدمتها (سرايا القدس)، إلى تصعيد المقاومة، والرد على هذه الجريمة البشعة؛ بما يشفى صدورنا جميعا بحول الله وقوته".

وأضاف:"لقد كشفت الجريمة الأليمة حجم الحقد والتوحش الذى تحمله قلوب هؤلاء المجرمين لأبناء شعبنا، سيما أطفالنا الذين هم زهرات حياتنا، وضمان استمرار وجودنا على هذه الأرض".

وقال شلح فى رسالته "إن هذه الجريمة النكراء، المتزامنة مع اعتداءاتهم المتكررة على المسجد الأقصى، تؤكد نوايا هذا الكيان الصهيونى البغيض، وعزمه على اقتلاعنا من هذه الأرض، ومحو كل أثر ومقدس لنا فيها".

وتابع:"هذا يضعنا، كشعب وفصائل وقيادات، أمام مسؤوليتنا التاريخية؛ بالتمسك بحقنا فى الدفاع عن أنفسنا وحماية أهلنا ومقدساتنا، والتشبث بهذه الأرض مهما كان الثمن".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة