مصدر أردنى: أجهزتنا العسكرية والأمنية قادرة على التصدى لأى تهديد

الخميس، 09 يوليو 2015 10:38 ص
مصدر أردنى: أجهزتنا العسكرية والأمنية قادرة على التصدى لأى تهديد الجيش الأردنى ـ صورة أرشيفية
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر رسمى أردنى اليوم الخميس على أن الأردن بمؤسساته وأجهزته العسكرية والمدنية والأمنية المختلفة قادر للتعامل مع أية تهديدات أو تطورات قد تحدث والتصدى لها، كما أنه فى الوقت ذاته لا توجد لديه أى أطماع فى التمدد خارج حدود الدولة الأردنية.

وتعقيبا على الأنباء التى ترددت خلال اليومين الماضيين عن وجود تعزيزات عسكرية أردنية كبيرة على الحدود الشرقية والشمالية للمملكة، قال المصدر إن هذه التعزيزات تأتى فى إطار الإجراءات المستمرة لتعزيز أمن حدود المملكة..مؤكدا على أن الأردن مع وحدة سوريا والعراق وليس مع تقسيمهما.

وشدد على أن الأردن سيستمر فى الحفاظ على أمنه وأراضيه وحدوده..قائلا "إن حدودنا آمنة وأى اقتراب يكون مرصودا بالنسبة لأجهزتنا ويتم التعامل معه وفق قواعد الاشتباك".

وكانت وسائل إعلام أردنية قد أفادت أمس الأول الثلاثاء بأن هناك تحركات واسعة جديدة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربى على الواجهتين الشمالية (سوريا) والشرقية (العراق) للمملكة شملت تعزيزات عسكرية نوعية كبيرة من مختلف تشكيلات القوات المسلحة منها تجهيزات وآليات متطورة ذات تقنيات عالية لتعزيز منظومة أمن الحدود والردع تمركزت فى مواقع مناسبة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة