بالصور.. اختار الطريقة اللى تناسبك علشان تسعد مراتك.. الشوبينج والسفر والآى فون.. وما تنساش الورد والذهب ومشاهدة برامج الطبخ.. حاجات تخلى الفتاة تشعر بالسعادة

الخميس، 09 يوليو 2015 12:12 ص
بالصور.. اختار الطريقة اللى تناسبك علشان تسعد مراتك.. الشوبينج والسفر والآى فون.. وما تنساش الورد والذهب ومشاهدة برامج الطبخ.. حاجات تخلى الفتاة تشعر بالسعادة شوبينج
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجهل الرجال الكثير عن عالم النساء بما تحتاجه المرأة حتى تصبح سعيدة، ولأن غالبية النساء لا تعبر بصورة واضحة عما تريده حتى تكون سعيدة، حتى يظن القليل منهم أن النساء تسعد بنفس الأشياء التى تسعده هو، وهو عكس الواقع، حيث تختلف موازين السعادة بين الرجل والمرأة، ومع تطور الزمن تغيرت معه أساليب السعادة التى ترضى النساء الآن، ونقدم لكم أكثر 10 أشياء تتناسب الآن مع التطور الذى يؤدى إلى السعادة الحقيقية للنساء.


اليوم السابع -7 -2015

الشوبينج


شراء ملابس كثيرة أو أدوات مطبخ كثيرة أحد أوجه السعادة بالنسبة للمرأة فى كل مكان فى العالم، ورغم تطور أساليب الشراء والتى وصلت إلى الشوبينج أون لاين، إلا أن النساء تشعر عبر المواقع الخاصة بالشراء بسعادة عند اختيار الأشكال وعمل اتصالات تليفونية لتنفيذ ما تريده.


اليوم السابع -7 -2015

السفر


تذكرة سفر أمام عين كل النساء تجعلها تغفل لك كل ما مضى من مشكلات بينكم والسعادة تغمرها طوال الوقت، وتجد الكلمات العذبة سالت من لسانها لكل الناس والمعاملة الرومانسية هى الغالبة عليها فى كل الأوقات، وتزيد السعادة أكثر عندنا يكون السفر لمكان كانت تريد أن تذهب إليه من قبل وهو جديد عليها.


اليوم السابع -7 -2015

هدايا الذهب


الهدايا بشكل عام تجعلها سعيدة ولكن ليس بنفس قدر الهدايا الذهبية التى تقدم لها فى عيد الزواج أو أعياد الميلاد، لأنها هدايا دائمة وأنيقة تجعلها تتباهى بها أمام كل الصديقات.


اليوم السابع -7 -2015

شراء أحدث تليفون وصل الأسواق خاصة آى فون 6 بلس


وهى من مستحدثات أساليب السعادة بالنسبة للنساء خاصة مع كثرة الحديث عنه فى جميع وسائل الإعلام ورؤيتها له فى يد صديقاتها والنجوم فى الأعمال الفنية الدرامية، يكون لديها تطلع كبير لشرائه، وبتقديمه لها تكون قد كسبت راضاها بكل الطرق.


اليوم السابع -7 -2015

الورود


باقات الورود تعيد الفتيات الى زمن الرومانسية التى كانت تعيشه فى أحلامها ولم تحققه فى الواقع إلا مرة واحدة أثناء فرحها وباقة الزهور التى أمسكت بها قليلا ثم قامت بإلقائها على الفتيات لتفوز بها أحداهن، وتكون هى العروسة القادمة، وبباقة صغيرة يمكن أن تسعد الفتاة بها.


اليوم السابع -7 -2015

مشاهدة برامج إعداد الطعام بدون مقاطعة


بعد فتح قنوات المطبخ الكثيرة وتقديمهم أشكال وألوان من الأطعمة، تضم هذه القنوات الى سلسلة وسائل السعادة التى تفضلها الفتيات، ولكن هناك من يعكر صفو مشاهدتها له، مثل طلبات الزوج والأولاد.


اليوم السابع -7 -2015

استماع الزوج إلى زوجته باهتمام


لم يكن قديما هذه النقطة تسبب السعادة للزوجة لأن الزوج كان بطبيعة الحال يجلس مع أسرته ويستمع إلى ما حدث لهم طوال اليوم، ولكن الآن مع ضغط العمل والتطور التكنولوجى الذى أخذ الوقت المتبقى من الرجل أصبح لا يستمع إلى زوجته نهائيا، وعندما تشعر انك قد اخطأ كثيرا يمكنك الاستماع إليها باهتمام حتى تشعر باهتمامك الشخصى لها.


اليوم السابع -7 -2015

الرغى فى التليفون مع الصديقات


التعرف على أحدث التطورات التى تصل إليها الصديقات والإطلاع عليها من اسعد اللحظات التى أصبحت وبصورة كبيرة عامل أساسى فى حياة كل فتاة.


اليوم السابع -7 -2015

مساعدة الزوج لها فى الأعمال المنزلية


هى من مستحدثات الحياة ايضا التى تسعد السيدة، فمع تكدس الأعمال المنزلية تجعل النساء فى حالة انفعالية لا توصف، وتزداد هذه الحالة مع جلوس الزوج يلعب أو يشاهد التليفزيون وهى تقوم بكل الأعمال، ولكن بلمسة بسيطة بمساعدته لها تشعر هى وقتها بالسعادة.


اليوم السابع -7 -2015

المفاجآت


عدم توقع الشىء وحدوث مفاجأة به يمثل سعادة للطرف الآخر سواء رجل أو سيدة، ولكن السعادة التى تعود على السيدة تكون أكبر لأنها تنتظر أى مفاجأة حلوه تسعدها وتغير من طبيعية حياتها التى تشبه الروتينية قليلا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

لما الست تطيع زوجها

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر العربى

الورد ....... بدون شك ........جميل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ولا يستهلوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة