أشغال شاقة لبعثة الأهلى فى الطريق إلى مالى.. بودربالة وجريشة يودعان الأحمر من القاهرة.."تريكة" الصغير يفك الغرز..ومران خفيف بجوار فندق كازبلانكا

الخميس، 09 يوليو 2015 05:46 م
أشغال شاقة لبعثة الأهلى فى الطريق إلى مالى.. بودربالة وجريشة يودعان الأحمر من القاهرة.."تريكة" الصغير يفك الغرز..ومران خفيف بجوار فندق كازبلانكا بعثة الأهلى داخل مطار القاهرة
كتب - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشغال شاقة وصعوبات شديدة تواجه بعثة الأهلى، التى غادرت القاهرة صباح اليوم متوجهة إلى مالى لملاقاة فريق الملعب يوم الأحد القادم فى الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية بسبب طول الرحلة.

وتجمع لاعبو الفريق وأفراد البعثة داخل مطار القاهرة فى السابعة صباح اليوم، وأقلعت الطائرة فى الساعة التاسعة، متوجهة إلى مدينة كازابلانكا المغربية لعمل"ترانزيت"هناك ولمدة 10 ساعات يخوض فيها الأحمر مرانا خفيفا لفك العضلات،ونجم مسئولو بعثة الأحمر فى توفير ملعب مجاور لفندق الإقامة لتفادى إرهاق اللاعبين.

وحرص الدكتور خالد محمود طبيب الفريق على فك غرز رمضان صبحى بالرأس داخل المطار وقبل مغادرة البعثة، واطمأن طبيب الأهلى على مدى إصابة اللاعب، التى تعرض لها فى الرأس خلال مباراة وادى دجلة، وذلك لتجنب التعرض لأى مضاعفات خلال الرحلة .

كما فوجئت بعثة الأهلى داخل مطار القاهرة وقبل الإقلاع للمغرب بوجود جهاد جريشة الحكم الدولى، حيث كان فى طريقه إلى الجزائر لإدارة إحدى المباريات هناك، وحرص جريشة على مصافحة جميع أعضاء البعثة والجهاز الفنى قبل التحرك، وتمنى لهم التوفيق، كما تصادف وجود نجم المغرب السابق عزيز بودربالة على متن نفس الطائرة المتجهة إلى المغرب.

وحرص بودربالة على مصافحة طاهر الشيخ رئيس البعثة ووائل جمعة، مدير الكرة على متن الطائرة، وتمنى نجم المغرب السابق التوفيق للأهلى فى رحلته الإفريقية امام الملعب المالى، وأن ينجح الفريق فى الاحتفاظ بلقب بطولة الكونفدرالية.

ووصلت بعثة الأهلى إلى مدينة كازابلانكا فى الثالثة عصر اليوم فى رحلة استغرقت 6 ساعات ويؤدى الفريق مرانا خفيفا بالمغرب، وتغادر البعثة فى تمام العاشرة مساء فى طريقها على باماكو، وتتناول وجبة السحور على متن الطائرة المتجهة من المغرب إلى مالى.

وبخصوص حسين السيد، ظهير أيسر الفريق، والذى لم يلتحق بالفريق بسبب تصريح السفر، أكد وائل جمعة مدير الكرة، أن هناك محاولات ومساعى جادة لإلحاق مارسيلو ببعثة الفريق، موضحًا أنه تقرر سفر اللاعب عبر نفس رحلة الطيران صباح غد، الجمعة، للحاق بالبعثة مباشرة فى مالى بعدما تخلف عن مرافقتها بسبب تصريح السفر .



اخبار متعلقة


الأهلى يتدرب بجوار فندق الإقامة بكازابلانكا قبل الإقلاع إلى مالى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة