قبل ما تيأسى اسمعى حكاية ست هزمت السرطان بالنظام الغذائى.. رفضت الكيماوى وأكلت خضراوات وفواكه.. لتكون النتيجة بعد عامين صحة ورشاقة

الأربعاء، 08 يوليو 2015 06:51 م
قبل ما تيأسى اسمعى حكاية ست هزمت السرطان بالنظام الغذائى.. رفضت الكيماوى وأكلت خضراوات وفواكه.. لتكون النتيجة بعد عامين صحة ورشاقة إيناس حافظ
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قصص كثيرة لبطلات هزمن السرطان بالعزيمة والإصرار، لكن جلسات الكيماوى أفقدتهن كثيرا من جمالهن ونضارتهن لتترك أجسامهن هزيلة منهكة من أثار الغزو الكيماوى.

اليوم السابع -7 -2015
"إيناس حافظ" عندما علمت بتمكن المرض من جسمها رفضت العلاج بواسطة جلسات الكيماوى ذات البصمات المؤلمة على الجسد، وفضلت أن تبحث عن العلاج بين خيرات الطبيعة فهى خريجة "دراسات غذائية" وتعرف جيدا أن الأكل والشرب، الذى يدخل أجسامنا له دور كبير على صحتنا.
اليوم السابع -7 -2015

تقول إيناس: "كنت مثل كل الناس بأكل وبشرب كل شىء بدون الأخذ فى الاعتبار المفيد والضار على الصحة، حتى علمت بإصابتى "بسرطان الثدي"، وبدأت أتلقى جلسات الأشعة، التى دمرت حياتى وأجهدت نفسيتى وقبل الدخول فى مرحلة الاستئصال وإجراء العملية، عرضت حالتى على طبيب أمريكى يعالج بالتغذية قام بوضع برنامج غذائى يتناسب مع حالتي".

اليوم السابع -7 -2015
تضيف، "خلال أيام شعرت بالفرق الكبير والراحة النفسية، وبدأت أعمل التحاليل من فترة لأخرى حتى أعرف النتيجة، وكانت مرضية جدا وخلال سنتين كنت هزمت المرض بدون أن أفقد جمال شعرى ولا نضارة بشرتى، بل فقدت من وزنى حوالى 12 كيلو زادت من جمالى ومنحتنى عمرا أصغر.
اليوم السابع -7 -2015

وبصوت حنين تستكمل "إيناس" وتقول: "فرحت بالنتيجة وقررت أن أكمل دراستى فى مجال التغذية وعملت عدة سنوات مع نفس الطبيب، الذى عالجنى حتى أساعد غيرى على هزيمة المرض بدون جلسات الكيماوى أو عمليات جراحية".

روشتة إيناس لهزيمة السرطان بالغذاء:


وتقدم "إيناس حافظ" روشتة لقراء اليوم السابع لهزيمة السرطان بالغذاء:
1- توقفى عن تناول الحلويات، السكر، الشيكولاتة، المياه الغازية
2- اجعلى نسبة اللحوم الحمراء التى تتناولينها قليلة للغاية
3- اكثرى من تناول الفواكه والخضراوات الطازجة خاصة التى تحتوى على مضادات الأكسدة
4- لا تكثرى من تناول الألبان فهى تحتوى على نسبة عالية من الأحماض التى تعجل من انتشار المرض.
5- الأسماك تكسبك مناعة ضد مهاجمة الأمراض
6- المكسرات بديل صحى عن المقرمشات والتسالى التى تحتوى على زيوت مهدرجة ومكسبات طعم تؤذى الصحة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة