نقيب المحامين:مخابرات أجنبية تدعم الجماعات المسلحة بسيناء لضرب استقرار مصر

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 11:38 ص
نقيب المحامين:مخابرات أجنبية تدعم الجماعات المسلحة بسيناء لضرب استقرار مصر سامح عاشور نقيب المحامين
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب ـ إنه بعد أحداث شمال سيناء الأخيرة وضبط عناصر أجنبية بات من المؤكد أن مصر لا تواجه فقط جماعات إرهابية مسلحة، بل تواجه حربا مصغرة بدعم أجهزة مخابراتية إقليمية وأجنبية لضرب الاستقرار المصرى وإفشال ثورة 30 يونيو.

وأضاف "عاشور" فى بيان له قائلا: "إن مصر لديها جيش يحميها وحقق انتصارا يفخر به كل مصرى على كل متربص بذلك الوطن، وعلينا جميعا أن نساند ونعضد جيشنا فى تلك المواجهة كمرحلة أولى، ومرحلة ثانية أن نعيد وضع تصور وطنى لتعمير وتنمية سيناء".

وتابع نقيب المحامين: "التاريخ يعيد نفسه، فمعركة شمال سيناء بين الجيش المصرى وجماعات الإرهاب تذكرنا بمعركة الجنود المصريين ضد المغول وكيف استطاع أبناء مصر أن يوقفوا وينهوا أسطورة التتار ويحفظوا العالم بأسره من همجيتهم، فكان الانتصار الساحق فى موقعة عين جالوت ودحر التتار بعد أن قتلوا وسفكوا الدماء من لحظة خروجهم من معاقلهم حتى هزمهم الجندى المصرى".

وختم قائلا "ونفس الأمر يتكرر الآن مع تتار العصر جماعات الإرهاب والتخلف والتى سفكت الدماء فى العراق وبلاد الشام، ولكن يشاء الله أن تكون نهايتهم أيضا على يد الجندى المصرى، كما حدث لأسلافهم التتار، وتبقى مصر دائما مقبرة للغزاة ودعاة القتل والهمجية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور ماهر ويصا

بجد ! أيه الذكاء ده كله !! عرفتها لوحدك !! بطل أنت بس أضرابات و عنتريات فى نقابتك ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة