مى عز الدين مصابة بانفصام فى الشخصية فى "حالة عشق"

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 03:30 م
مى عز الدين مصابة بانفصام فى الشخصية فى "حالة عشق" حالة عشق
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة 20 من مسلسل "حالة عشق" تطورا فى حدة أحداثها حيث قامت "عشق" مى عز الدين بالذهاب إلى مكتب "آسر" كريم فهمى لمقابلته ولكنها تفاجأت بوجود "منة" ملك قورة التى تعمل لديها فى الفيلا وتعرفت عليها ونادتها باسمها الحقيقى وهو "ملك"، وقامت "ملك" بالكذب عليها حيث قالت أنها تبحث عن محامٍ لأن لديها مشكلة قانونية ثم هربت من المكتب.

ومن ناحيته بدأ "هشام" أشرف زكى الطبيب المعالج لـ"ملك" مى عز الدين فى الشك بأنها لديها شخصيتين مختلفتين هما "ملك" و"عشق" من خلال الحكم على طريقة ملابسها وكلامها ولكنه ما زال غير متأكد من هذه النتيجة.

وذهبت "فريدة" روجينا لمقابلة والدها "صبرى قليوب" أحمد صيام وبدأت تتحدث عن مشكلاتها مع زوجها السابق "أكرم، ومن جهته ذهب "أكرم" إلى "صبرى قليوب" لمعرفة سبب غيابه عن زيارة "فريدة " و"آسر" كل هذه السنوات وبالفعل قام "صبرى" بإخباره عن قضيته، وقررت "فريدة" الطلاق من "على" ياسر فرج حتى تستطيع إعادة ابنتها إلى حضانتها.

مسلسل "حالة عشق"، بطولة النجمة مى عز الدين وبوسى وروجينا وسامح الصريطى وأشرف زكى وراندا البحيرى ورامز أمير وحازم سمير وعمر متولى، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج إبراهيم فخر، ويعرض على قناتى "الحياة"، و"النهار".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة