محافظ القليوبية: تخصيص 50 ألف متر للاستثمار بالتجمعات الصناعية بالخانكة

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 08:29 م
محافظ القليوبية: تخصيص 50 ألف متر للاستثمار بالتجمعات الصناعية بالخانكة محافظ القليوبية المهندس محمد عبد الظاهر
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محافظ القليوبية المهندس محمد عبد الظاهر، أنه تم الانتهاء من تخصيص 50 ألف متر للاستثمار بالتجمعات الصناعية بالخانكة، مشيرا إلى أنه تم منح مهلة أخيرة للمستثمرين المتعثرين فى تشغيل مشروعاتهم فى التجمعات الصناعية، خاصة أنهم التزموا بسداد كامل أقساط الأرض.

وقرر المحافظ - خلال لقائه مع أعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بالخانكة اليوم الثلاثاء - سرعة تشغيل الخدمات اللازمة من أمن وحراسة ونقطة مطافئ ومبنى الخدمات للتيسير على المستثمرين مع السماح بالتخصيص فورًا للأنشطة المقامة داخل الكتل السكنية لمن يرغب فى النقل للتجمعات الصناعية الجديدة.

كما تقرر تخصيص قطعة أرض بمنطقة الشروق لإقامة مشروع المليون كتكوت، مشيرا إلى أنه يجرى حاليا العمل على تنفيذ مقترح إعادة ترسيم حدود المناطق الصناعية بالخانكة، وعمل حدود طبيعية لها بهدف التسهيل على المستثمرين.

وعلى صعيد آخر - انتهت محافظة القليوبية من تسليم مشروع الصرف الصحى بقرية الصفين التابعة لمركز ومدينة كفر شكر، حيث تم تسليم محطة الرفع وخط الطرد وشبكة انحدار شبكات الصرف الصحى.

ولفت المحافظ إلى أنه سيتم الانتهاء من إمداد جميع قرى مركز كفر شكر وجميع قرى القليوبية بالصرف الصحى وفق خطة منظمة باعتبارها أبسط حقوق المواطن البسيط، موضحا أن المحافظة تسعى لإحداث طفرة فى مشروعات المياه والصرف الصحى وتذليل المعوقات، التى تواجهها للحرص على تسليم المشاريع فى المواعيد المحددة لها نظرا لأهميتها واعتبارها من أولويات المعيشة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة