"حصر أموال الإخوان" تخاطب البنك المركزى للتحفظ على حسابات مستشفى الزهور بـ6 أكتوبر.. مصادر: العثور على 500 مليون جنيه بأحد حساباتها.. والتحريات: استقبلت المصابين من عناصر الإخوان بعد "فض رابعة"

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 04:46 م
"حصر أموال الإخوان" تخاطب البنك المركزى للتحفظ على حسابات مستشفى الزهور بـ6 أكتوبر.. مصادر: العثور على 500 مليون جنيه بأحد حساباتها.. والتحريات: استقبلت المصابين من عناصر الإخوان بعد "فض رابعة" المستشار محمد ياسر أبو الفتوح أمين عام لجنة حصر أموال الإخوان
كتب إبراهيم قاسم - محمد العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت لجنة حصر وإدارة أموال وممتلكات جماعة الإخوان الإرهابية، برئاسة المستشار عزت خميس، بتنفيذ التحفظ على مستشفى الزهور بـ6 أكتوبر، والمملوكة للقيادى الإخوانى الهارب وعضو مكتب إرشاد الجماعة، مدحت محمود عصام، والمطلوب فى عدة قضايا للقيام بأعمال عدائية ضد الدولة، وإسناد إدارة المستشفى إلى وزارة الصحة.

وخاطبت اللجنة البنك المركزى للتحفظ على الأرصدة والحسابات البنكية، الخاصة بمستشفى الزهور، بـ6 أكتوبر، والذى نشرته على جميع البنوك الداخلية، بالتحفظ على الأموال الخاصة بالمستشفى.

500 مليون جنيه فى أحد الحسابات الخاصة بالمستشفى


وقالت مصادر إن اللجنة عثرت على مبلغ 500 مليون جنيه فى أحد الحسابات الخاصة بالمستشفى، وبجمع التحريات عن المستشفى، ونشاطها، تبين أن إدارتها كانت تستقبل بعض المصابين من فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، عقب ثورة 30 يونيو، أن عددا منهم امتدت مدة إقامته بالمستشفى لوقت كبير، بينما رفضت الإدارة ذاتها استقبال المصابين من غير الإخوان والمعارضين لهم، والذين تمت إصابتهم فى فعاليات وتظاهرات ضد الجماعة.

تحريات الأجهزة الأمنية


كما تبين من خلال تحريات الأجهزة الأمنية التى قدمت إلى لجنة التحفظ على أموال وممتلكات جماعة الإخوان الإرهابية، أن مالكها مدحت محمود عاصم، هارب داخل البلاد، ومطلوب على القوائم الأمنية، لاتهامه بعدة قضايا عدائية وقضايا عنف ضد الدولة.

وكانت وحدات قتالية من مكافحة الإرهاب وقوة من مديرية أمن الجيزة انتقلت فجر الاثنين إلى مستشفى الزهور بـ6 أكتوبر خلف مول ملك أحد قيادات "الإرهابية"، لتأمين أعضاء لجنة حصر وإدارة أموال الإخوان والتى تواجدت داخل المستشفى منذ الفجر لتنفيذ التحفظ عليه.


موضوعات متعلقة..



لجنة حصر أموال الإخوان تسند إدارة مستشفى الزهور لوزارة الصحة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة