خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أبرز أحداث الحلقة 18 من مسلسلات رمضان.. عادل إمام يتزوج من لقاء سويدان فى "أستاذ ورئيس قسم".. ومدير أعمال أحمد السقا ينصب على دنيا سمير غانم فى "لهفة".. وغادة عبد الرازق تعرف قاتل ابنها فى "الكابوس"

الإثنين، 06 يوليه 2015 03:36 م
أبرز أحداث الحلقة 18 من مسلسلات رمضان.. عادل إمام يتزوج من لقاء سويدان فى "أستاذ ورئيس قسم".. ومدير أعمال أحمد السقا ينصب على دنيا سمير غانم فى "لهفة".. وغادة عبد الرازق تعرف قاتل ابنها فى "الكابوس" مسلسل لهفة
كتب دينا الأجهورى وشيماء عبد المنعم ورانيا علوى ومروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسلات رمضان تطور فى حدة أحداثها حيث عقد الدكتور "فوزى جمعة" عادل إمام، قرانه على "أحلام" لقاء سويدان، بحضور رموز التيار الدينى على رأسهم "حسين الكبير" ضياء الميرغنى، والدكتور "عبد الهادى" سامى مغاورى، والدكتور "مؤمن العيوطى" يجسده أحمد راتب، وحضر أيضا شباب الثورة هيثم أحمد زكى ورشا مهدى ومحمد عبد الرحمن، وردت هذه الأحداث فى الحلقة 18 من مسلسل "أستاذ ورئيس قسم".

وشهدت الحلقة انفصال "فوزى" عن "أحلام" واعترافه بابنه "عبد الحميد"، وأوصى "متولى" طارق عبد العزيز أن يتزوجها، وفى إطار آخر طالب "مؤمن العيوطى" الدكتور "فوزى" بدعم مرشح التيار الدينى فى الانتخابات حتى تكسب الثورة شرعية، فرد عليه الزعيم :"مهمة قوى حكاية الشرعية دى".

"أستاذ ورئيس قسم" يعرض حصريا على شاشة mbc يوميا فى الثامنة مساء، ويشارك فى بطولته نجوى إبراهيم، سامى مغاورى، عبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد بدير، أحمد راتب، رشا مهدى، هيثم زكى، ولقاء سويدان، رشوان توفيق، وأحمد حلاوة، أشرف بوزيشن، تأليف يوسف معاطى، إخراج وائل إحسان.

وتعرضت دنيا سمير غانم لعملية نصب من جانب شخص انتحل صفة مدير أعمال الفنان أحمد السقا فى الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "لهفة" حيث استقبلت دنيا اتصالا على هاتفها من شخص يدعى أنه أحمد السقا واستعار نبرة صوت السقا وطلب منها مقابلته للاتفاق على مشاركته فى فيلمه القادم وعلى الفور استجابت "لهفة" وذهبت لمقابلة السقا وهناك وجدت مدير أعماله الذى اعتذر لها عن حضور "السقا" بسبب انشغاله وطلب منها هاتفها ليتحدث للسقا وتحجج بعدم وجود رصيد فى هاتفه وخرج بعيدا عن المكان وبعدها تفاجأت "لهفة" بالجرسون يطلب منها الحساب ويؤكد لها أن الشخص الذى كان معها أخبره أنها ستقوم بدفع الحساب، وذهبت "لهفة" لتحرير محضر ضد هذا الشخص.

كما شهدت الحلقة أيضا ظهور الفنان محمد عادل إمام كضيف شرف حيث اضطر للذهاب إلى الحارة التى تسكن بها "لهفة" بعدما تعرضت سيارته لعطل وقابل "أيمن" شقيق "لهفة" مسلسل "لهفة" والتى تدور أحداث حول بطلة العمل دنيا التى تحاول دخول التمثيل، وتعتمد على خالها ويجسده الفنان سامى مغاورى الذى يعمل ريجيسير من خلال الأحداث ووالدها سمير غانم الذى يجسد دور كومبارس وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى وهو من بطولة دنيا سمير غانم وسامى مغاورى وسمير غانم، ودلال عبد العزيز، إخراج معتز التونى، ويعرض على قناة الحياة والتلفزيون المصرى وten.

و شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "ولى العهد" اعتداء شقيقات "خالد" حمادة هلال على زوجته "شاهيناز" مى سليم وألقوا بها على سلالم المنزل التى يسكنوا فيه إلى أن أجهضت الطفل الذى كان يتمناه "خالد" بسبب الميراث.

وطرد "خالد" حماده هلال شقيقاته البنات من المنزل، وحجزت "شاهيناز" فى المستشفى بسبب الإجهاض، وطلبت من زوجها خالد أن ينتقم من إخوته البنات بسبب موت طفلهما، ولكنه قرر أن ينفصل عنها ولكنها تمسكت به وطلبت منه أن يثق بها بعد ما كشفت له خيانة زوجته الأولى هبة مجدى ولكنه أصر على الطلاق وغادر المستشفى.

وبدأت علا غانم فى خطتها مع "جهجهونى" إدوار ضد شقيقها "خالد" للحصول على حقها الشرعى من الميراث فى والدهم بعد ما طردت من منزل والدها، وظهرت "شاهيناز" وهى منهارة وتقرر الانتقام منها بعد ما قرر أن يطلقها.

مسلسل "ولى العهد" بطولة الفنان حمادة هلال، مى سليم، هبة مجدى، لوسى، علا غانم، مى القاضى، ريم البارودى، انتصار، ياسر جلال، تأليف احمد محمود أبو زيد، إخراج محمد النقى، ويعرض حاليا على قنوات MBC مصر يوميا فى رمضان.

فى الحلقة الـ18 من مسلسل "يا أنا يا أنتى" التقى الثرى العربى "أبو عبد الله" داوود حسين بالدجال "معجزة" من أجل التنبؤ له بالمستقبل، ومعرفة كيفية حصوله على الارض التى سيقيم عليها "الكومباوند" الذى يريده، واتفقت "سندس" سمية الخشاب و"دواهى" فيفى عبده على النصب عليه وقامتا بالذهاب إلى الفندق الذى يسكن به ومثلا أنهما يتفقا مع أحد الرجال على بيع إحدى قطع الأرض بـ6 أكتوبر، وعندما سمع اتفاقهما عرض عليهما شراء الأرض وعندما رفضا عرض عليهما استبدالها بقطعة أرض يمتلكها فى الغردقة.

ومن جهتها تزور "سندس" شقيقتها "هدى" عفاف رشاد فى السجن، والتى أعربت عن أمنياتها فى إيجاد ابنها الذى اختطفه زوجها السابق، ووعدتها "سندس" أنها تستكمل مسيرة البحث عنه.

يذكر أن فى الحلقة السابقة قامت سالى "سهر الصايغ" بالزواج من صديقها هانى "كريم الحسينى" عرفيا وذلك بعد أن اكتشفت أن والدتها "دواهى" تسهر مع أحد الأثرياء وهو مسعود "سامح الصريطى" بالملاهى الليلة وبصحبتهم صديقتها "سندس"، وبررت "سالى" قبولها الزواج بهذه الطريقة كونها تبحث عن الأمان.

ومن ناحيته يقوم "هانى" كريم الحسينى بتوصيل "سالى" لبيتها فى وقت متأخر من الليل ولكنه يتفاجأ بـ"وليد" الذى كان يرغب فى الزواج منها يعتدى عليه ويضربه.

و شهدت الحلقة الثامنة عشر التى تحمل عنوان "سوشيال ميديا ج 2" من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى" انسحاب "إنجى" داليا البحيرى مؤقتا من حياة زوجها "على" خالد سرحان حيث اختفت عن منزلها على مدى أربعة أيام وذلك بعد الصراعات التى كانت بينهما بسبب اكتشافها لخيانته لها عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مع امرأة أخرى فى الحلقة السابقة.

وكشفت الحلقة انشغال جميع الأشخاص بالسوشيال ميديا "فيس بوك" و"واتس أب، وقابلت "إنجى" زوجها "على" وهى منتحله شخصية "سوسو" التى كان يتحدث معها زوجها على "فيس بوك" لتكشف خيانته وطلبت منه الطلاق وتركته.

ومن ناحية أخرى قرر "على" أن يبحث عن زوجته، لكنه لم يتوصل إليها، مما أصابه بالقلق الشديد على عليها، فذهب لصديقه الفنان سمير غانم، ليساعده فى الخروج من هذه المحنة.

وعادت "إنجى" إلى المنزل وهى تصر على الطلاق من زوجها "على" وحاول أن يعتذر لها إلى أن قبلت اعتذاره عن طريق "الواتس أب".

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى" بطولة داليا البحيرى، وخالد سرحان، ومروة عبد المنعم، سمير غانم، رجاء الجداوى، تأليف أمانى ضرغام، وإخراج احمد نور، ويعرض المسلسل حاليا على قناة الحياة الفضائية يوميا فى رمضان.

وتتوالى الأحداث فى الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "الكابوس" والذى يعرض حصريا على قناة cbc، حيث تكشف الحلقة أن "منعم" محمد عادل أرسل رسائل تهديد لـ"مشيرة" غادة عبد الرازق، لينتقم منها بعدما كان "فارس" السبب فى قطع يده، وبعد الضغط على "منعم" فى التحقيقات يعترف قائلا "أنا قطعت رأسه زى ما قطع إيدى العين بالعين والسن بالسن والبادى أظلم، وحكى بداية القصة حيث كان يعشق "شيماء سوسته" وبينهما علاقة حب فى حين كانت تحاول سوسته الوصول لـ"فارس" وتخلص من "منعم"، وعندما شاهد "فارس" "منعم" وهو يحاول الاقتراب من "شيماء" ويقنعها باستمرار علاقتهما، يأمره بتصليح ماكينة بها عطل فتقطع يده وهو يقوم بتصليحها.

فى حين أكدت مشيرة لـ"زيزى" آيتن عامر أن هناك شخصا ساعد "منعم" فى قتل "فارس" فشخص عاجز مثله لا يستطيع قطع رأس بمفرده، وتقرر "مشيرة" البقاء فى بيتها القديم وعدم العودة للفيلا مع "زيزى".

أما "منشية" فيخرج من السجن وينهال بالضرب على شقيقته "شيماء سوسته" بعدما يعرف تفاصيل بسيطة عن علاقتها بـ"فارس"، فى حين تتصل "شيماء" بـ"زيزى" وتطلب منها أن تساعدها فى رؤية ابنها، وفى طريق "شيماء" لمقابلة "زيزى" يعرف "منشية" أنها هربت من البيت ولكنه لم يستطع اللحاق بها، وتذهب لرؤية ابنها لكنها لم تخبره أنها أمه الحقيقة وتتركه وترحل لتجد "منشية" فى انتظارها.

و"الكابوس"، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والفنان أحمد راتب، وكريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، ومن إخراج إسلام خيرى، وتأليف هالة الزغندى.

ويدور المسلسل حول رحلة أم فى البحث عن قاتل ابنها، حيث تلاحقها الكوابيس لتروى أحداثًا وقعت فى ماضيها وتربط بينها وبين الحاضر علاقة ما.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة