مدرب تشيلى: اللقب كان هدفنا.. وسانشيز فاجأنى

الأحد، 05 يوليو 2015 05:14 ص
سامباولى مدرب تشيلى

كتب سيد حسنى
أكد الأرجنتينى خورخى سامباولى، المدير الفنى لمنتخب تشيلى، أن لاعبى اللاروخا خاضوا بطولة كوبا أميركا من أجل الحصول على اللقب، مشيرا إلى أن الفوز باللقب لم يكن وليد الصدفة.

وتوج المنتخب التشيلى ببطولة كوبا أميركا للمرة الرابعة فى تاريخه، بعد الفوز على الأرجنتين بركلات الترجيح 4/1.
أشار سامبولى فى تصريحات بعد المباراة، إلا أن ركلة الجزاء الأخيرة التى سددها النجم أليكسيس سانشيز، فاجأته خاصة أنه لا يتدرب على تسديد ركلات الترجيح بهذا الشكل مشيرا إلى أن طريقة تسديده للركلة كانت مفاجأة بالنسبة له كمدرب للفريق.

وأكد سامباولى أنه لم يشاهد أليكسيس يتدرب من قبل على تسديد ركلات الجزاء بهذه الطريقة، ولذلك كانت تسديدته مفاجأة وغير متوقعة.
شاهد ركلة سانشيز



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة