أكرم القصاص - علا الشافعي

حمدى أبو المعاطى يرد على إساءة أمينة للتشكيليين: دليل انعدام الثقافة

الأحد، 05 يوليو 2015 05:14 م
حمدى أبو المعاطى يرد على إساءة أمينة للتشكيليين: دليل انعدام الثقافة حمدى أبو المعاطى نقيب التشكيليين
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حمدى أبو المعاطى، نقيب التشكيليين، إن من يسىء للفن والفنانين التشكيليين لا يملك الثقافة الكافية نحو هذا الفن، ولديه انطباع وذاكرة بصرية خاطئة، ولا يقبل من أى شخص مهما كان أن يقول على التشكيليين أنهم "مش بيستحموا"، مثلما قالت الفنانة أمينة عندما حلت ضيفة على برنامج "رامز واكل الجو".

وأوضح حمدى أبو المعاطى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن اللفظ الذى قالته أمينة لا يليق بان يطرح فهو إهانه لقائله وليس للمقصود به، وهناك ثقافة متدنية عند الكثير من الناس حول الفن التشكيلى.
وأضاف نقيب التشكيليين، لا أفترض أن اللفظ خرج بشكل مقصود، ولكن لا يليق أن يقال، وأن انطباع الناس حول الفنان التشكيلى جاءت من خلال الأفلام السينمائية التى تظهر الفنان على هذا الوضع.

كانت الفنانة أمينة أساءت للفنانين التشكليين عندما وصفتهم بانهم "مش بيستحموا"، وذلك عندما حلت ضيفة على برنامج المقالب"رامز واكل الجو"، الذى يقدمه الفنان رامز جلال، على فضائية "mbc مصر" مساء الخميس الماضى، وعندما اكتشفت أمينة المقلب ضحكت ثم قالت لم أشك إطلاقاً فى أن الشخصية التى كانت بجوارى هو رامز جلال، وعندما أبلغونى أنه فنان تشكيلى صدقت فعلا لأنهم شكلهم كده "بذقن ومش بيستحموا ".


موضوعات متعلقة..


صناع البهجة.. عبد المنعم إبراهيم.. " شارلى شابلن العرب"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة