البورصة تعلن عن دورة جديدة لتدريب المنفذين على نظام التداول الجديد

الأحد، 05 يوليو 2015 11:20 ص
البورصة تعلن عن دورة جديدة لتدريب المنفذين على نظام التداول الجديد صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مركـز التـدريب بالبورصـة المصرية عن اقتراب موعـد عقـد دورة جديدة لبرنامج تدريب المنفذين الجدد على نظام التداول X-Stream العاملين بشركات الوساطة، الذين تقدموا للالتحاق بالبرنامج.

وطلب المركز من شركات الوساطة الراغبة فى ترشيح أحد العاملين بها للحصول على ترخيص لمزاولة المهنة المستوفين للشروط، (والذين لم يتقدموا للالتحاق بالبرنامج بعد)، التقدم إلى مركز التدريب بالبورصة بالمستندات المطلوبة للترشح لهذا البرنامج والمذكورة أدناه، فى موعد أقصاه الخميس الموافق 16 يوليو 2015.

يأتى ذلك علما بأن المستندات الواجب توافرها للتقدم لبرنامج التدريب علي نظام التداول الآلي X-Stream خطاب ترشيح من شركة الوساطة التي يعمل بها المرشح ممهوراً بتوقيع رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب للشركة ويحمل ختم الشركة.

ويجب أن يكون هذا الخطاب موضحا فيه أن الشركة ترشحه/ها لتلقي برنامج التدريب، ووظيفة المرشح لدى الشركة وأى فرع من فروعها (إذا وجد)، وأن المرشح/ ة سيعمل بوظيفة منفذ عمليات بالشركة بعد حصوله علي الترخيص المؤهل لذلك، بالإضافة إلى رقم التليفون المحمول الخاص بالمرشح.

وصورة الشهادة طبق الأصل التي تفيد اجتيازه/ها لدورة التدريب الخاصة بمنفذي عمليات التداول بالبورصة من قبل الجمعية المصرية للأوراق المالية (ECMA) والمعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية، وصورة بطاقة الرقم القومي للمرشح.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة