الإصابة تحرم الإسماعيلى من شوقى السعيد أمام الزمالك

الأحد، 05 يوليو 2015 12:40 ص
الإصابة تحرم الإسماعيلى من شوقى السعيد أمام الزمالك شوقى السعيد

كتب محمد عادل
يغيب شوقى السعيد، مدافع فريق الإسماعيلى، عن مباراة فريقه أمام الزمالك، يوم الاثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى العام، بسبب إصابته بكدمة فى أنكل القدم، وخاض اللاعب تدريبات تأهيلية بمفرده خلال مران الدراويش.

وكان شوقى السعيد قد غاب عن مباراة سموحة الماضية، فى الجولة 37، والتى انتهت بفوز الدراويش بنتيجة 3/1، بسبب معاناته من نفس الإصابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة