والقبضة الدامية الأضعف..

الأبطال الأقوى و"النقر" الهداف بالدور الأول لدورة "اليوم السابع"

الأحد، 05 يوليو 2015 07:57 م
الأبطال الأقوى و"النقر" الهداف بالدور الأول لدورة "اليوم السابع" فريق الأبطال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العديد من الإحصائيات بعد انتهاء الدور الأول لدورة "اليوم السابع" الرمضانية الخامسة، المقامة بملاعب نادى الصيد بمنطقة الدقى، حيث صعدت فرق الكمين والأحلام والأهلى والجوكر والأبطال وفوتو كايرو والعناتيل والشواكيش إلى دور ربع نهائى للبطولة.

واحتل فريق الأبطال أقوى خط هجومه برصيد 14 هدفا، ويليه الأهلى برصيد 11 هدفا، فيما يقبع القبضة الدامية فى المركز الأخير فى أسوء خط دفاع، بعد أن منى مرماه بـ18 هدفا، ولم يحرز الفريق هدفا واحدا ثم الأباتشى الذى دخل مرماه 10 أهداف ولم يحرز أى هدف هو الآخر.

فيما حصلت 4 فرق على العلامة الكاملة ووصلوا لرصيد 9 نقاط من 3 مباريات وهم كل من الأهلى والكمين والأبطال والشواكيش، وشهدت الدورة فوز فريقين بالانسحاب، حيث فاز الكمين على العفاريت، والأبطال على كايرو كورة، فى حين لم يحضر الفريقان فى مباراة وحيدة بين الرواد والأباتشى فى الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.

وأيضا هناك 3 فرق لم تهز شباك المنافسين وهم صليل الصوارم، والقبضة الدامية، والأباتشى، كما أن هناك فرقا لم تحصل على أية نقاط طيلة الدور الأول وهم القبضة الدامية وكايرو كورة والرواد والأباتشى.

فيما حسمت فرق الأهداف صعود فريق الجوكر على حساب الفراعنة فى المجموعة الثانية بفارق هدفين، كما صعد فوتو كايرو من المجموعة الثالثة على حساب الدباحين بفارق 4 أهداف.

ويعتبر الفريقان اللذان لم تهتز شباكهما الكمين والشواكيش، وحصل سليمان النقر لاعب فريق الأبطال على لقب هداف الدور الأول بإحرازه 5 أهداف، أحرزهما فى مباراتين فقط، بعد انسحاب كايرو كورة قبل المواجهة الثالثة بالدور الأول.

وتنطلق غدا الاثنين مباريات دور الثمانية بين بمباراتى الكمين والجوكر، ويواجه الأهلى الأحلام، وتستكمل المباريات يوم الأربعاء الأبطال مع العناتيل، والمواجهة الأخيرة الشواكيش مع فوتو كايرو.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة