يوسف القعيد: حكمى على مسلسل حارة اليهود بعد الحلقة الأولى كان خطأ

السبت، 04 يوليو 2015 05:43 ص
يوسف القعيد: حكمى على مسلسل حارة اليهود بعد الحلقة الأولى كان خطأ يوسف القعيد

كتب أحمد زيادة
قال الأديب الكبير يوسف القعيد، إنه مثلما كانت لدى شجاعة الحكم على مسلسل حارة اليهود فى حلقته الأولى أعترف الآن أنه من الشجاعة أن أقول بأن هذا كان خطأ، لأن الحكم كان يجب أن يكون بعد انتهاء المسلسل، موضحا أن كلامه عن المسلسل اجتزأ أيضا من سياقه وفهم للجميع على أنه انتقاد مطلق.

وأضاف القعيد، خلال حديثه لبرنامج العاشرة مساء مع الإعلامى وائل الإبراشى، أنه لا يستطيع القول بأنه مع العمل أو ضده على الرغم من أن المسلسل فيه ملامح إنسانية لأبطاله وقدرة على نسج الشخصيات وخلق دراما حقيقية.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة