أكرم القصاص - علا الشافعي

نيللى كريم تنجب طفلتها الأولى بعد طلاقها فى "تحت السيطرة"

السبت، 04 يوليو 2015 11:17 ص
نيللى كريم تنجب طفلتها الأولى بعد طلاقها فى "تحت السيطرة" نيللى كريم
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى الأحداث فى الحلقة السابعة عشر من مسلسل "تحت السيطرة" حيث وضعت "مريم" التى تجسد دورها النجمة نيللى كريم طفلتها الأولى فى الشهر السابع، ولكنها لم تلدها بصحة جيدة بسبب تناولها المخدرات فى الشهور الأولى من الحمل وفور أن علم طليقها "حاتم" أو ظافر عابدين بأمر الطفلة ذهب ليراها ولكنه رفض الاطمئنان على مريم التى أصرت أن يختار هو اسم ابنته.

ومن ناحية أخرى تزداد حياة "على الروبى" أو محمد فراج و"هانيا" جميلة عوض" تعقيدا، حيث لا يستطيعان الإقلاع عن تناول الهيروين رغم أن هانيا حامل، وما زاد الأمور تعقيدا نفاذ أموالهما مما جعل هانيا تلجأ لصديقتها وتأخذ منها أموالا لتشترى هى وعلى المخدرات.

أما سلمى فتقرر إجهاض طفلها حتى لا يولد ويأتى إلى الحياة ويجد والده مدمنا وعندما يعلم طارق برغبة "سلمى" ينهال عليها ضربا، وتجسد بطلة العمل نيللى كريم دور زوجة النجم ظافر العابدين، وهى من الطبقة فوق المتوسطة، تعانى من أزمة الإدمان وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى، ويقوم مخرج العمل تامر محسن بتكثيف عدد ساعات العمل يوميًا.

"تحت السيطرة" بطولة النجمة نيللى كريم وظافر العابدين وأحمد وفيق وهانى عادل، تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن وإنتاج العدل جروب، ومن المقرر عرض المسلسل على قنوات الـcbc والقاهرة والناس والتليفزيون المصرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة