أكرم القصاص - علا الشافعي

مجدى كامل: أجسد شخصية "مسيحى" وإجهاض زوجتى أكثر المشاهد صعوبة

السبت، 04 يوليو 2015 09:08 ص
مجدى كامل: أجسد شخصية "مسيحى" وإجهاض زوجتى أكثر المشاهد صعوبة مجدى كامل
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الفنان مجدى كامل لـ«اليوم السابع» بأنه يجسد لأول مرة فى الدراما دور شاب مسيحى فى مسلسل «ذهاب وعودة»، مع المخرج أحمد شفيق، موضحًا أن الشخصية مسالمة جدًا ومتواضعة، والجمهور يكتشف هذا خلال الأحداث.

ووصف كامل تعاونه مع بطل العمل أحمد السقا بـقوله «شرف كبير»، قائلًا: «تربطنى بالسقا صداقة قوية منذ دراستنا معًا فى المعهد»، موضحًا أن «ذهاب وعودة» يعد التعاون الرابع الذى يجمع بينهما، حيث سبق أن تعاونا سويًا فى فيلم «عن العشق والهوى»، و«حرب إيطاليا»، وفيلم قديم لهما خلال دراستهما فى المعهد، لافتًا إلى أن هناك تفاهمًا كبيرًا فيما بينهما.

وأشار مجدى كامل إلى أن تعاونه مع مخرج العمل أحمد شفيق شرف كبير له أيضًا، قائلًا: «نحن دفعة واحدة، خاصة أن أحمد شفيق خريج قسم دراما»، كما أننى والمؤلف عصام يوسف أصدقاء منذ 25 عامًا لذلك توجد حالة من التناغم بيننا كفريق عمل. وحول ردود الأفعال عن الشخصية قال: «فعلا لم أتوقع ردود الأفعال على الشخصية، والتى أعتبرها مبشرة جدًا بالخير، وبعض الجمهور يتوقع أن «سامى» الذى أقوم بشخصيته هو الذى خطف ياسين ابن خالد ويجسده أحمد السقا، ولكن علينا انتظار باقى التفاصيل».

وأكد مجدى كامل أن المواقف الصعبة التى مر بها خلال تصوير المسلسل تتمثل فى مشهد زوجته «شهيرة»، وتجسدها الفنانة فريال يوسف، عندما أجهضت حملها، مشيرًا إلى أنه يعد من أكثر المشاهد صعوبة، وقد تأثر به كثيرًا، إضافة إلى أن التصوير كان فى فصل الصيف، والمشاهد تحكم على جميع الأبطال ارتداء الملابس الشتوية. وذكر مجدى كامل أن عمل الممثل دائمًا به نوع من الإرهاق والمجهود الكبير، وهذا طبيعى، ولابد أن يكون الممثل متقنًا له على أكمل وجه. وأعرب الفنان مجدى كامل عن سعادته بتعاونه مع النجم أحمد السقا، والمنتج صادق الصباح، ومشاركته فى مسلسل «ذهاب وعودة» الذى يعرض حصريًا على قناة mbc مصر، وأنه سعيد بنجاح العمل وشخصية «سامى» التى يجسدها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة