مالك الإنتر: موريللو إضافة قوية للفريق فى الموسم الجديد

السبت، 04 يوليو 2015 05:48 ص
مالك الإنتر: موريللو إضافة قوية للفريق فى الموسم الجديد إنتر ميلان

كتب أحمد عصام
أعلن نادى إنتر ميلان إنهاء إجراءات التعاقد مع الكولومبى جيسون موريللو قادمًا من غرناطة الإسبانى بعقد يمتد لـ5 مواسم يبدأ فى يونيو 2015، وينتهى فى 2020، لينهى الصفقة التى حسمها فى شهر فبراير الماضى.

وأكد النادى الإيطالى عبر موقعه الرسمى أن المدافع الدولى صاحب الـ23 عامًا سيعود من العطلة إلى نادى إنتر، بعدما شارك مع منتخب بلاده فى بطولة كوبا أميركا المقامة حاليًا فى تشيلى.

من جانبه، أكد إيريك توهير مالك نادى إنتر فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للإنتر أنه سعيد بالتعاقد مع موريللو، مشيرًا إلى أنه سيكون أحد أهم مدافعى الدورى الإيطالى، وهو من نوعية اللاعبين الذين يحتاجهم النادى وسيكون إضافة قوية فى الموسم الجديد.

وتواصل إدارة إنتر تدعيم الفريق بصفقات قوية استعدادا للموسم الجديد بعد التعاقد مع كل من جواو ميراندا من أتليتكو مدريد وجيرفى كوندوجبيا من موناكو ومارتن مونتويا من برشلونة "إعارة" ودافيد سانتون من نيوكاسل وستيفان يوفيتيتش من مانشستر سيتى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة