توثيق الدور البطولى لشهداء الجيش بالقليوبية فى مكافحة الإرهاب

السبت، 04 يوليو 2015 02:45 م
توثيق الدور البطولى لشهداء الجيش بالقليوبية فى مكافحة الإرهاب المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية

القليوبية حسن عفيفى
أعلن المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية أنه يجرى حاليا توثيق الدور البطولى لشهداء الجيش والشرطة من أبناء المحافظة فى مكافحة الإرهاب، قائلا: إن هؤلاء الأبطال دفعوا حياتهم فداءا للوطن وستظل ذكراهم خالدة فى التاريخ.

وأشاد المحافظ بالدور البطولى لرجال الجيش والشرطة فى مواجهة الإرهاب الأسود ودحر العناصر الإرهابية على كافة المستويات.

أوضح المحافظ أنه سيتم إقامة نصب تذكارى جديد للشهداء بأحد الميادين الحيوية ببنها وسيطلق عليه ميدان الشهداء تخليدا لذكراهم، كما كلف أحد المكاتب المتخصصة لإنجاز الميدان الجديد وافتتاحه فى أقرب وقت.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة