بالفيديو.. سائق تاكسى لوزير الداخلية: “فى سيارات ترخيص ملاكى وشغالة أجرة”

السبت، 04 يوليو 2015 01:13 م
المواطن حمدى سيف

كتب مصطفى السيد
وجه المواطن حمدى سيفـ، رسالة إلى وزير الداخلية قائلا:” أنا شغال سواق تاكسى عاوزين حل للسيارات اللى واخدة تراخيص ملاكى وشغالة أجرة ودى بتأثرعلينا أوى فى الشغل وإحنا بندفع مخالفات وضرائب وهما لا”.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة