الرئيسية الميكروفون معاك بالفيديو.. المواطن ضاحى للحكومة:" فقدت السمع فى ودنى اليمين ونفسى أشتغل" السبت، 04 يوليو 2015 09:12 ص المواطن ضاحى فؤاد فيسبوك واتساب كتب محمد فهيم عبد الغفار وجه المواطن ضاحى فؤاد، فاقد لسمعه رسالة إلى وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد العشرى، قائلاً: أنا فقدت السمع فى ودنى اليمين وودنى الشمال ضعيفة، ونفسى فى وظيفة أكل منها عيش بالحلال، وانا شغال على الله. ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب
الرئيسية الميكروفون معاك بالفيديو.. المواطن ضاحى للحكومة:" فقدت السمع فى ودنى اليمين ونفسى أشتغل" السبت، 04 يوليو 2015 09:12 ص المواطن ضاحى فؤاد فيسبوك واتساب كتب محمد فهيم عبد الغفار وجه المواطن ضاحى فؤاد، فاقد لسمعه رسالة إلى وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد العشرى، قائلاً: أنا فقدت السمع فى ودنى اليمين وودنى الشمال ضعيفة، ونفسى فى وظيفة أكل منها عيش بالحلال، وانا شغال على الله. ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب