أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز أحداث الحلقة الـ17 من مسلسلات رمضان.. نيللى كريم تنجب ابنتها الأولى.. محمد رياض يُصدم بعد ظهور يوسف الشريف مرة أخرى.. زفاف آسر ياسين وكندة علوش.. وزينة تحقق فى قتل أنوشكا

السبت، 04 يوليو 2015 05:00 م
أبرز أحداث الحلقة الـ17 من مسلسلات رمضان.. نيللى كريم تنجب ابنتها الأولى.. محمد رياض يُصدم بعد ظهور يوسف الشريف مرة أخرى.. زفاف آسر ياسين وكندة علوش.. وزينة تحقق فى قتل أنوشكا مسلسل تحت السيطرة
كتب دينا الأجهورى وشيماء عبد المنعم وخالد إبراهيم وعمرو صحصاح وأسماء مأمون وخالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقات الجديدة من مسلسلات رمضان العديد من المفاجآت والتطورات فى الأحداث، حيث تتوالى الأحداث فى الحلقة السابعة عشر من مسلسل "تحت السيطرة" حيث وضعت "مريم" التى تجسد دورها النجمة نيللى كريم طفلتها الأولى فى الشهر السابع، ولكنها لم تلدها بصحة جيدة بسبب تناولها المخدرات فى الشهور الأولى من الحمل وفور أن علم طليقها "حاتم" أو ظافر عابدين بأمر الطفلة ذهب ليراها ولكنه رفض الاطمئنان على مريم التى أصرت أن يختار هو اسم ابنته.

ومن ناحية أخرى تزداد حياة "على الروبى" أو محمد فراج و"هانيا" جميلة عوض" تعقيدا، حيث لا يستطيعان الإقلاع عن تناول الهيروين رغم أن هانيا حامل، وما زاد الأمور تعقيدا نفاذ أموالهما مما جعل هانيا تلجأ لصديقتها وتأخذ منها أموالا لتشترى هى وعلى المخدرات.

أما سلمى فتقرر إجهاض طفلها حتى لا يولد ويأتى إلى الحياة ويجد والده مدمنا وعندما يعلم طارق برغبة "سلمى" ينهال عليها ضربا، وتجسد بطلة العمل نيللى كريم دور زوجة النجم ظافر العابدين، وهى من الطبقة فوق المتوسطة، تعانى من أزمة الإدمان وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى، ويقوم مخرج العمل تامر محسن بتكثيف عدد ساعات العمل يوميًا.

"تحت السيطرة" بطولة النجمة نيللى كريم وظافر العابدين وأحمد وفيق وهانى عادل، تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن وإنتاج العدل جروب، ومن المقرر عرض المسلسل على قنوات الـcbc والقاهرة والناس والتليفزيون المصرى.


وشهدت الحلقة الـ15 من مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، أحداثا جديدة حيث بدأت بقضاء "نوسة"، وتجسدها هيفاء وهبى، أولى أيامها فى السجن، وبدأت فى التعارف على بعض السجينات المقيمات معها، وعن طريق الصدفة، رآها ضابط الشرطة، والذى تم نقله إلى الخدمة فى السجن حديثا، ويجسده محمد كريم، واكتشف أنها تنام فى السجن على الأرض، فشدد على ضرورة توفير سرير لها، ثم تذكر "نوسة"، عندما كانت تعمل بالموالد، ومن المتوقع أن تتصاعد العلاقة بين ضابط الشرطة "محمد كريم"، والسجينة نوسة "هيفاء وهبى"، لتدخل فى قصة حب خلال الحلقات المقبلة.

كما كشفت الحلقة طبيعة العلاقة بين مأمور السجن، ويجسده الفنان محمود دسوقى، بالسجينة سميحة أيوب، والتى تعمل فى مجال البيزنس، وحرصه على توفير كافة سبل الراحلة لها، مميزا إياها عن باقى السجينات.

وخلال الحلقة رفضت أميرة هانى ابنة أحد أهم كبار رجال الأعمال "أحمد خليل"، الزواج من نجل محافظ القاهرة، بعد أن تقدم لخطبتها من والدها، والذى اشترط عليه أن يقدم له خدمة، مقابل أن يوافق على زواجه من ابنته، حيث طلب منه أن يضغط على منافسه فى الانتخابات بأن يتنازل عن الترشح، كى تزداد فرص نجاحه ويفوز هو بكرسى البرلمان.

مسلسل "مولد وصاحبه غايب" من بطولة هيفاء وهبى وفيفى عبده وباسم سمرة وحسن الرداد، ومحمد كريم والمطربة الشعبية أمينة وحجاج عبد العظيم وأحمد خليل ومحمد أبو داوود وعزت أبو عوف وأميرة هانى وآخرين، من تأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل ويعرض على قنوات الحياة وقناة "ten".

شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل "العهد" اجتماعا لحكام الكفور الثلاثة "كفر النسوان، والقلعة، ونطاط الحيط"، للبحث فى مسألة ضياع العهد، وتقوم "سجاج" هنا شيحا باتهام "سوسن" كندة علوش بأنها السبب فى ضياعه، إلى أن "سوسن" كندة علوش قالت إن "علاء" أحمد مجدى هو الذى سرق العهد.

ورفض "مهيب" آسر ياسين فكرة أن ضياع العهد سيؤثر على وضعه كحاكم بالسلب، مؤكدا أن الناس هم من اختاروه ليكون حاكم كفر القلعة بعد الثورة التى قام بها، وليس العهد، ويطلب منهم أن يحلوا مشاكلهم بعيدا عن كفر القلعة، فيمنعه "الضوى" صبرى فواز من الخروج.

ويقرر "الضوى" صبرى فواز كتابة عهد جديد، ويتخذ قرارات مصيرية أخرى من بينها سجن "ريا" صبا مبارك، وأن يتزوج مهيب من سوسن، رغم علمه بأن "مهيب" آسر ياسين يقتل النساء، ورغم تحذير "زينهم" وليد فواز.

وتعترض سوسن على زواجها من "مهيب" آسر ياسين، فيهددها الضوى بأنه سيخبر أهالى الكفور الثلاثة بحقيقتها وأنها ليست النبوءة ووقتها سيقتلونها، فتوافق على الزواج، وعلمت سحر" غادة عادل بزاوج مهيب وسوسن من "فتحى" آيتن عامر وحزنت لفقدان حبها الوحيد، واختتمت الحلقة بزفاف "مهيب" آسر ياسين و"سوسن" كندة علوش ودخولها إلى كفر القلعة.

كما تضمنت الحلقة 15 من مسلسل "إستيفا" قيام زينة والعباس أبو الحسن بالتحقيق فى مقتل الأرمانية أنابيس ارتيانو الشهيرة بدليلة التى تجسدها أنوشكا والتى توفيت بعد الاحتفال بعيد ميلادها حيث أصيبت بالتسمم.

وكشفت التحقيقات عن أن "أرم" شقيق "دليلة" كان على خلاف دائم معها بسبب استيلائها على ميراثه من والده كما يدعى حيث قام الوالد بكتابة كل ثروته لدليلة، وأخذ "أرم" يطلب من دليلة أموالا وهى تهينه وتصفه بـ"الشحات".

وفى مشهد مؤثر ظهر أحمد صيام الذى يجسد شخصية العاشق لدليلة وطلب من المحققان أن يسمحا له برؤيتها للمرة الأخيرة وعندما دخل غرفتها أخذ يحتضنها ويبكى ويتذكر مكالمتها له.

مسلسل "إستيفا" يعرض 15 جريمة قتل فى 30 حلقة بمكافأة مادية قدرها 50 ألف جنيه، ويشارك فى بطولة العمل إلى جانب العباس أبو الحسن عدد كبير من الفنانين منهم منى زكى وباسم سمرة ونيكول سابا وهند صبرى وآخرين ويعرض المسلسل على القاهرة والناس.

تطورات سريعة شهدتها الحلقة السادسة عشر من مسلسل "مريم" الذى يعرض حصريا على شاشة قناة النهار حيث بدأت بتلقى "نديم فخرى" الذى يجسد دوره خالد النبوى العزاء فى ابنته "لوجين" التى توفيت بعد تناولها وجبة الطعام السامة بدلا من والدها الذى كان مقصودا بذلك، وذهبت "ملك" أو هيفاء وهبى لعمل واجب العزاء وهناك شهدت "الليثى" أو عمر السعيد زوج "مريم" شقيقتها فى العزاء وحاول تهديدها بالمعلومات التى يمتلكها والتى حصل عليها بعد سرقة هاتفها المحمول.

من ناحية أخرى استدعى "نديم فخرى" سكرتيرته الخاصة "أميرة" التى تقوم بدورها شيرين الطحان ليسألها عن حقيقة طلبها أوردر طعام من أحد المطاعم وهو ما أنكرته أميرة وأكدت له أنها لم تطلب أى أوردر باسمها من هذا المطعم ولكن "نديم" يذهب إلى المطعم بنفسه وتأكد أن الأوردر تم باسم "أميرة"، أما "رشا" أو ريهام عبد الغفور فحتى الآن لم تستطع قبول خبر وفاة ابنتها بدلا من طليقها الذى نصبت له الفخ، مسلسل "مريم" يعرض حصريا على قناة النهار ويقوم ببطولته النجمان خالد النبوى وهيفاء وهبى وريهام عبد الغفور وحسن حسنى وأنعام الجريتلى ومحمد كيلانى ورمزى لينر وتأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد على، ويجسد النجم خالد النبوى شخصية رجل الأعمال "نديم فخرى" وهى شخصية تحمل العديد من المفاجآت والتى من خلالها أستطاع خطف الأنظار إليه، كما تجسد هيفاء وهبى شخصيتين لتوأم الأولى «ملك الجارحى» سيدة أعمال ومالكة لشركة دعاية وإعلان، والثانية "مريم" الخرساء.


تتوالى الأحداث فى الحلقة السابعة عشر من مسلسل "حوارى بوخارست"، حيث يقطع سيد بوخارست "أمير كرارة" علاقته ببوشى "ميرهان حسين" حتى يبدأ علاقته بمهجة الشايب "علا غانم" ويمتلك سوق المخدرات بأكمله ويطلب سيد من مهجة شحنة مخدرات أكبر فترفض خوفا من القبض عليها فيقرر سيد أن يسافر ليحصل على شحنة المخدرات من خارج مصر.

أما نصرة التى تجسدها دينا تخبر سيد موافقتها على الزواج من حمادة الطيب "أحمد صلاح حسنى"، وهذا ما يغضب سيد كثيرا ويحاول إقناعها بالابتعاد عنه ولكن نصره تخبره أنها تحبه فيوافق سيد على الزواج وتقابل نصرة حمادة لتخبره على موافقة سيد فيطلب منها أن يذهبان لقضاء ساعتين فى أحد الفنادق وهذا ما يصدم نصرة ويجعلها تتركه وترحل وتطلب منه عدم التعرض لها مرة أخرى.

ومن ناحية أخرى تطلب بوشى من آية "سارة سلامة" أن تقوم بقضاء يومين مع شخصية مهمة مرة أخرى فترفض وتقول لها إنها لن تقوم بذلك مرة أخرى فتحذرها بوشى من نتيجة ما تفعله، يذكر أن المسلسل من بطولة أمير كرارة، دينا، سارة سلامة، مى سليم، علا غانم، أحمد حاتم، دنيا عبد العزيز، ميريهان حسين، عمر مصطفى متولى، أحمد فتحى، أحمد سلامة، أحمد صيام، أحمد صلاح حسنى، وتأليف هشام هلال، وإخراج محمد بكير، وإنتاج عمرو قورة ودينا كريم بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامى والمسلسل يعرض على قنوات النهار ودريم والقاهرة والناس.

شهدت الحلقة الـ16 من مسلسل "لعبة إبليس" مفاجآت جديدة، حيث أصيب طلعت "محمد رياض" بالصدمة، بعدما اكتشف أن سليم "يوسف الشريف" على قيد الحياة، ويرأس قناة شهيرة فى بيروت، وهو ما أثار استياء طلعت، وعاتبه على عدم إخباره بتلك اللعبة، فى حين أخبره سليم أنه فعل هذا للانتقام من أدهم بعدما حاول قتله.

ومن خلال مجموعة مشاهد بـ"فلاش باك" تبين أن سليم استدرج مروة "شيرى عادل" لمنزله بعد أن وضع جواز سفره فى حقيبتها ليلة سفره، وأوهمها أنه شرب من الشاى الذى وضعته فيه السم، إلا أنه وقف على قدميه، الأمر الذى صدم مروة، وطلب منها أن تتعاون معه، فى مقابل عدم تسليمها للشرطة.

أما طلعت فتبين أنه على علاقة بهبة مجدى أرملة سليم وزوجة أدهم، حيث توجه إليها وأخبرها أن سليم على قيد الحياة، وتبين أن سليم لم يتزوجها من الأساس، وأنه هو من رتب لكل ذلك بعد موت سليم، كما أغراها بقتل أدهم لترث كل أمواله.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة