مش لازم تقولك "عايزة ورد يا إبراهيم" هاتلها من غير مناسبة تخطف قلبها.. اعرف شخصية حبيبتك من وردتها المفضلة.. النرجس متفائلة.. والبنفسج حساسة.. والبلدى بنت جدعة وواثقة من نفسها

الجمعة، 31 يوليو 2015 05:28 م
مش لازم تقولك "عايزة ورد يا إبراهيم" هاتلها من غير مناسبة تخطف قلبها.. اعرف شخصية حبيبتك من وردتها المفضلة.. النرجس متفائلة.. والبنفسج حساسة.. والبلدى بنت جدعة وواثقة من نفسها هند صبرى فى فيلم أحلى الأوقات
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"عايزة ورد يا إبراهيم".. جملة شهيرة تقولها هند صبرى أو "يسرية" لزوجها خالد صالح أو "إبراهيم" فى فيلم "أحلى الأوقات" وتحفظها عن ظهر قلب كل الستات ولكن قليل من يفهمها من الرجال، فالزهور أجمل هدية تخطف قلب المرأة وتجعلك ملكاً متوجاً بداخله، كما يمكن من نوع الوردة التى تفضلها حبيبتك أن تعرف شخصيتها، مثلما تغنى الفنان محمد فوزى "الزهور زى الستات لكل لون معنى" وكما أبدعت أم كلثوم "شوف الزهور واتعلم".

إذا أردت أن تشترى ورد لحبيبتك يجب أن تعرف أى الأنواع من الورد تفضل هل البلدى أم القرنفل أم البنفسج وغيرها، ولترسل رسالة حب خاصة لها من خلال الورد يجب أن تعرف دلالات كل لون، وهنا نقدم لك دلالات كل وردة وعن ماذا يعبر اللون بحسب موقع "Flowers"، كما تقدم إنجى تيمور، منسقة الزهور، مجموعة نصائح لتنسيق الألوان لأجمل باقة ورد تخطف قلب من تحب.

لكل لون معنى


الورد الأحمر: فى قاموس الورد يعبر اللون الأحمر عن الحب والعاطفة والرومانسية، فإذا أردت أن ترسل رسالة مغزاها "أحبك من أعماق قلبى" فالورد الأحمر أكبر دليل، وهو لون جرئ وقوى لتصرح بمشاعرك لمحبوبتك.

الورد الأبيض: يعبر عن النقاء والبساطة والرومانسية، ويمكن تنسيقها مع ألوان عديدة لخلق مزيج رائع، وإذا مزجت اللون الأحمر مع الأبيض، فهو يعبر عن الوحدة "احنا واحد"، فهما لونان رائعان عند مزجهما.

اللون الأزرق: يعبر عن الصفاء والهدوء والراحة النفسية والتركيز والرغبة فى حل المشاكل والتسامح، ويتنوع اللون الأزرق ما بين السماوى إلى الأزرق الغامق.
اللون البرتقالى: يدل على رقة المشاعر وصفائها، وأنك ترسل رسالة لها تدل على افتتانك برقتها.

اللون الأخضر المحيط بالورد يعبر عن افتتانك بها وإعجابك بجمالها المستوحى من الطبيعة والأشجار ذات اللون الأخضر.
اللون الأصفر: يعبر عن غيرتك عليها وأنك تحبها أكثر من أى أحد ولا يوجد من يستطيع أن يأخذها منك.
اللون البنفسجى: يرمز إلى الحزن فى الحب، وأنه مهما طالت المشاكل التى تعوق دون التقرب لها ستستطيع أن تصل لها وسيظل حبك لها دائم ومستمر.

اللون البمبى: يعبر عن الحب والإعجاب والسعادة وأنها ملكة متوجة على عرش قلبك.

شخصية حبيبتك من وردتها المفضلة


الورد البلدى، واثقة من نفسها مقبلة على الحياة تحب الكلام الرقيق مع الأفعال التى تؤكد الحب.
زهرة الجاردينيا، دائماً ما تتصف المرأة التى تحب هذه الزهرة بأنها غيورة فى الحب وأنها لديها حاسة سادسة وتحب الصدق وتعرف من يكذب عليها.

زهرة النرجس، تعبر عن شخصية متفائلة محبة ومقبلة على الحياة، تحب المغامرة وتتحمل المسئولية.
زهرة البنفسج، هذه المرأة تتميز بأنها حساسة و مليئة بالمشاعر والرومانسية ولكنها خجولة ولكن إذا أحبت بصدق تصبح كتاباً مفتوحاً.

زهرة الياسمين: امرأة رقيقة وقوية فى الوقت ذاته، تجيد التعبير عن مشاعرها لمن تحب وتقف بجواره فى المواقف الصعبة.
زهرة الخشخاش: تعبر عن شخصية مبدعة ومحبة للحياة غير تقليدية وتحب التغيير والتجديد باستمرار.

زهرة كارا ليلى: تعبر عن شخصية تعتز بكرامتها ولها أسلوبها الخاص فى الحياة.
زهرة القرنفل: تتحمل المسئولية وتحب الدقة فى العمل وتعبر عن امرأة جميلة من الداخل والخارج.
زهرة التوليب: تعبر عن الجمال والأنوثة وأنها امرأة تحب إخفاء مشاعرها وخجولة.

نصائح إنجى تيمور منسقة الزهور لاختيار الورد


تقول إنجى تيمور، منسقة الزهور، ل"اليوم السابع"، أن أهم شئ عند شراء الورد هو تنسيق الألوان مع بعضها فهناك ألوان يمكن أن ننسقها سوياً بشكل جميل فى حين أن هناك ألوان أخرى لا تناسب أن يتم مزجها، مضيفة أن البمبى والأحمر من الألوان التى لا تتلائم سوياً وكذلك البمبى والموف، كما أن الأحمر والأبيض من أجمل الألوان التى يمكن تنسيقها سوياً، فهما يعبران عن الوحدة، وكذلك ألوان الباستيل يمكن تنسيقها سوياً.

وتابعت أن الألوان الموف والأصفر أو الموف والبرتقالى لا يمكن أن ننسقهما مع بعض، مضيفة أن البساطة أهم شئ عند شراء الورد، فباقة صغيرة من الورد أو وردة واحدة تغنى عن الورد الكثير بدون شكل جذاب.


الورد أجمل هدية للمرأة -اليوم السابع -7 -2015
الورد أجمل هدية للمرأة


فاجأها بالورد -اليوم السابع -7 -2015
فاجأها بالورد


صالحها بالورد -اليوم السابع -7 -2015
صالحها بالورد


وردة واحدة تكفى -اليوم السابع -7 -2015
وردة واحدة تكفى


الزهور تعبر عن شخصية المرأة -اليوم السابع -7 -2015
الزهور تعبر عن شخصية المرأة


المرأة والزهور قصة حب لا تنتهى -اليوم السابع -7 -2015
المرأة والزهور قصة حب لا تنتهى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة