بالفيديو.. المواطن محمد لـ"مرتضى منصور":"خليك معانا واحنا فى ضهرك"

الجمعة، 31 يوليو 2015 10:28 ص
المواطن محمد عمرو

كتب _ محمد العاصى
وجه المواطن محمد عمرو رسالة للمستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قائلا:" خليك معانا احنا فى ضهرك ومش راضين بالتنحى وعايزين صفقات كتير الموسم إللى جاى".





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة