جبالى المراغى: اعتذارى بالخطأ "رجولة".. ولن أقبل بإهانة حكومة مصر

الخميس، 30 يوليو 2015 02:12 م
جبالى المراغى: اعتذارى بالخطأ "رجولة".. ولن أقبل بإهانة حكومة مصر جبالى المراغى رئيس اتحاد العمال
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جبالى المراغى رئيس اتحاد العمال، إن "الرجولة الكاملة والشجاعة القوية" هى الاعتذار عن خطأ صدر منه او من العاملين معه، مؤكدًا أن الاعتراف بالخطأ شيمة الرجال الأقوياء وليس الضعفاء والجبناء، ولن أقبل بأن تهان حكومة مصر.

ووجه المراغى فى تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك اليوم الخميس، كلمة لمن اسماهم "الذين يريدون تشويه الاتحاد"، قائلا: "لن تنجحوا فى مسعاكم لأن تضيعوا فرحتنا كقيادات عمالية بافتتاح قناة السويس الجديدة".

وفيما يلى نص التدوينه:

"إنى لا أخاف إلا اللـه.. عندما اخطئ انا او يخطئ من يعمل معى لذا وجب عليا الاعتذار لمن أخطأ ضده، والاعتراف بالخطأ هى شيمة الرجال الأقوياء وليس الضعفاء والجبناء.. والاعتراف بالحق فضيلة ولا يوجد بالاتحاد العام ما نخاف منه.. ، ولن نسمح لأى شخص كان بأن يهدم الاتحاد أو يسئ إليه".

"وليعلم القاصى والدانى أنه منذ عام 1983 لم أسافر إلى جنيف ، والذين سافروا من زملائى كان بقرار من وزير القوى العاملة والهجرة، وتخلف عن السفر بعض الزملاء وأنا منهم ، وكان لابد من أن يكون هناك حشد نقابى يساند الحكومة وأصحاب الأعمال حتى يواجهوا كل من تسول له نفسه هدم أو إظهار مصر فى صورة مغلوطة غير مشرفة".

"وفى وسط تلك الهجمات الشرسة ممن يريدون أن يضعوا مصر فى قائمة الملاحظات وتقديم الشكاوى ضد مصر وليس ضد الاتحاد بمنظمة العمل الدولية.. وقد نجح فريق العمال وفريق أصحاب الأعمال والحكومات فى التصدى لهذه المؤامرات الدنيئة والكاذبة التى تمس سمعة مصر ولذلك لم يتم ادراج مصر فى قائمة الملاحظات منذ عامين".

والجدير بالذكر بان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر يسير خلف القيادة السياسية الرشيدة وان عمال مصر هى الظهير الشعبى للقيادة السياسية والحكومة الرشيدة نحو مسئوليتهم تجاه مصر والوطن العربى فى موأزرة اشقائهم العرب حكومة وشعب .

وليعلم الجميع عندما أعتذر بخطأ منى أو من العاملين معى فها هى الرجولة الكاملة والشجاعة القوية.
ولن أقبل بأن تهان حكومة مصر ولا القيادات المصرية.. وأرجو من الذين فى أنفسهم مرض أن يعالجوا أنفسهم وندعوا اللـه لهم بالشفاء العاجل.

وكل احترامى وتقديرى للقيادة السياسية والحكومة المصرية بأكملها والمؤسسات المصرية.. ولن تنجحوا فى مسعاكم لأن تضيعوا فرحتنا كقيادات عمالية بافتتاح قناة السويس الجديدة.. نعم تريدون التشويش ولكن
... اللـه أكبر يا مصر.... اللـه أكبر يا مصر ... اللـه أكبر يا مصر.. وتحيا مصر".




أخبار متعلقة ..


المراغى يعتذر لوزيرة القوى العاملة بسبب خطأ بجريدة العمال حول قانون العمل


اسمع الخبر.. سبب اعتذار رئيس اتحاد العمال لوزيرة القوى العاملة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة