بالفيديو.. جامعة MSA توقع بروتوكول تعاون مع جمعية العلاقات العامة العربية

الخميس، 30 يوليو 2015 01:44 م
بالفيديو.. جامعة MSA توقع بروتوكول تعاون مع جمعية العلاقات العامة العربية جامعة أكتوبر - أرشيفية
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقَّعت كلية الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) بروتوكول تعاون مع جمعية العلاقات العامة العربية؛ بهدف تطوير مهارات العلاقات العامة لدى الطُلَّاب عبر برنامج دورات مكثفة، وورش عمل، وتدريبات عملية للطُلَّاب فى مؤسسات مختلفة.

وقال المستشار السعيد سالم خليل، رئيس مجلس إدارة الجمعية وممثلها فى متابعة البروتوكول، حسب بيان إعلامى للجمعية، إن التنسيق بين الجمعية وكلية الإعلام فى جامعة MSA، الحاصلة على اعتماد من جامعة «بيدفوردشير» البريطانية، يهدف إلى نشر مبادئ ومهارات العلاقات العامة بين كافة الطُلَّاب باعتبارها مهارات حياتية لا مهنيةً فحسب.

وأضاف المستشار السعيد سالم أن هذا البروتوكول هو الرابع بين البروتوكولات التى وقَّعتها الجمعية مع جامعات مصرية هذا العام.

وأكَّدت الدكتورة ابتسام الجندى، عميدة كلية الإعلام فى الجامعة، خلال اللقاء، على أهمية العلاقات العامة لطُلَّاب جامعة MSA كافة، وليس فى كلية الإعلام فحسب، وأثرها فى تعزيز مستقبلهم المهنى ومهاراتهم الشخصية.

وقال المستشار محمد بدير المستشار العلمى للجمعية والمشرف على البرامج التدريبية فى بروتوكول التعاون، إن الجمعية تفتح أبوابها لكافة طُلَّاب جامعة MSA لنشر ثقافة العلاقات العامة عبر تدريبات ميدانية يحصل عليها المتدربون فى شركات، وهيئات، ووزارات مصرية للوقوف على واقع العمل فى إدارات العلاقات العامة.

ووجَّه المستشار محمد بدير الشكر لجامعة MSA وكُلية الإعلام بها لاهتمامها بتعزيز ثقافة العلاقات العامة، وجهودها فى دعم أنشطة الجمعية، متمنيًا لطلبة MSA الذين أجرى حوارات معهم على خلفية توقيع البروتوكول، التوفيق فى حياتهم المهنية؛ وأثنى على مهاراتهم وخلفيتهم العلمية التى حصلوا عليها خلال دراستهم فى الجامعة وتفاعلهم الدائم مع أساتذتهم، واستفادتهم من التجهيزات والمعدات التى توفرها الجامعة كالستوديوهات، ومعامل المونتاج، وأنظمة للصوت والتسجيل، ودمجٍ للطُلَّاب فى حركة البحث الأكاديمى على المستويين المحلى والدولى.

ويُعقد هذا البروتوكول فى سلسلة من الشراكات واتفاقات التعاون التى توقعها جامعة MSA مع مؤسسات محلية، وإقليمية، وعالمية رائدة فى مجالات البحث الأكاديمى، والتدريب والتطوير.

وتعتبر جمعية العلاقات العامة العربية هى الأولى على مستوى جمهورية مصر العربية والدول العربية؛ فقد أُنشئت فى عام 1966 وحصلت على اعتراف دولى؛ وشاركت فى تدشين إدارات العلاقات العامة فى المؤسسات المصرية والعربية.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة