فى ذكرى عزل مرسى.. استنفار أمنى على مستوى الجمهورية.. تعزيزات أمنية حول السجون والمواقع الشرطية.. الدفع بضباط العمليات الخاصة والتدخل السريع للتأمين.. والداخلية: التعامل بحسم مع أى خروج عن القانون

الجمعة، 03 يوليو 2015 01:46 م
فى ذكرى عزل مرسى.. استنفار أمنى على مستوى الجمهورية.. تعزيزات أمنية حول السجون والمواقع الشرطية.. الدفع بضباط العمليات الخاصة والتدخل السريع للتأمين.. والداخلية: التعامل بحسم مع أى خروج عن القانون استنفار أمنى ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عززت أجهزة الأمن من انتشارها فى الشوارع والميادين العامة عقب صلاة الجمعة، فى ذكرى عزل محمد مرسى من حكم مصر، ونشرت قوات الأمن مجموعات قتالية وضباط العمليات الخاصة والمفرقعات والكلاب البوليسية حول المنشآت الحيوية والمواقع الشرطية والسجون.

رفع درجة الاستعداد القصوى


ودفعت أجهزة الأمن بوحدات التدخل السريع، ورفعت درجة الاستعداد القصوى والتأهب للتصدى لأى عمليات تخريبية تقوم بها العناصر الإرهابية، عقب دعوات الإخوان بالحشد والنزول للشوارع فى ذكرى عزل مرسى ومهاجمة مؤسسات الدولة.

وامتدت التعزيزات الأمنية إلى مرافق الدولة، حول أبراج الكهرباء ومحطات مياه الشرب، والسكة الحديد ومترو الأنفاق ووسائل النقل العام، فضلاً عن وجود غرف عمليات بمديريات الأمن المختلفة لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين حول وجود أجسام غريبة وسرعة التوجه إلى أماكن البلاغ.

وتفقد عدد من مساعدى وزير الداخلية ومدراء الأمن على مستوى الجمهورية الأماكن الحيوية والشوارع والميادين للتأكد من الانتشار الأمنى الجيد وتواجد الخدمات الأمنية بقوة وكثافة.

تعزيزات أمنية قوية


وشهدت عدة مناطق على مستوى الجمهورية تعزيزات أمنية قوية، مثل عين شمس والمطرية وحلوان بالقاهرة وفيصل والهرم وأكتوبر وكرداسة بالجيزة، وتعزيزات أمنية خاصة فى شمال سيناء والمحافظات الملتهبة بالدلتا والقناة والإسكندرية.

وأفاد مصدر بوزارة الداخلية، بأنه سيتم التعامل بحسم وقوة مع أى صور للخروج عن القانون أو خرق قانون التظاهر أو المحاولات لقطع الطرق وتعطيل مصالح المواطنين والعمل على زعزعة الأمن العام وإثارة الفوضى فى البلاد.


موضوعات متعلقة..


استنفار أمنى على مستوى الجمهورية ورفع درجة الاستعداد فى ذكرى عزل مرسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة