"الباروكة"..بطلة مسلسلات رمضان..ارتدتها مى عز الدين فى "حالة عشق" وسمية الخشاب وفيفى عبده فى "يا أنا يا أنتى" وريهام عبد الغفور فى "مريم"..خبيرة لتصفيف الشعر: النجمات وقعن فى أخطاء كثيرة بسبب الباروكة

الجمعة، 03 يوليو 2015 02:48 م
"الباروكة"..بطلة مسلسلات رمضان..ارتدتها مى عز الدين فى "حالة عشق" وسمية الخشاب وفيفى عبده فى "يا أنا يا أنتى" وريهام عبد الغفور فى "مريم"..خبيرة لتصفيف الشعر: النجمات وقعن فى أخطاء كثيرة بسبب الباروكة الباروكة فى مسلسلات رمضان
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك إبداع دائم وتطور ملحوظ فى سباق الدراما الرمضانية، ولكن الكثير من صناع الدراما وضع نفسه فى طائلة الأخطاء الفنية التى ظهرت من خلال اختيار النجمات للباروكة غير المناسبة فى حين ارتدتها بعضهن لخدمة العمل الدرامى.. وهنا نستعرض أهم النجمات اللاتى ارتدين الباروكة فى مسلسلات رمضان.

باروكة مى  -اليوم السابع -7 -2015
باروكة مى

1- مى عز الدين فى مسلسل "حالة عشق"


ارتدت مى الباروكة فى المسلسل، تماشياً مع شخصية "ملك" الفتاة الرقيقة الجميلة والغامضة فى الوقت ذاته، فعبرت الباروكة عن روح الشخصية، وتسريحة الباروكة تتشابه إلى حد كبير مع العروسة "باربى".
باروكة آيتن فى الكابوس -اليوم السابع -7 -2015
باروكة آيتن فى الكابوس

2- باروكة آيتن عامر فى مسلسل "الكابوس"


ارتدت آيتن الباروكة لتتماشى مع شخصيتها فى المسلسل الذى تظهر فيه بدور ابنة الفنانة غادة عبد الرازق، وقد جعلتها الباروكة مختلفة تماماً عن باقى الأعمال الفنية.
فيفى وسمية بالباروكة -اليوم السابع -7 -2015
فيفى وسمية بالباروكة

3- سمية الخشاب وفيفى عبده فى مسلسل "يا أنا يا أنتى"


اعتمدت الفنانتان على البواريك فى المسلسل، الذى ظهرتا فيه بشكل مختلف وفاجئا الجمهور برشاقتهما وخفض وزنهما عن مسلسلات الأعوام السابقة.
ريهام عبد الغفور وقعت فى خطأ بسبب الباروكة -اليوم السابع -7 -2015
ريهام عبد الغفور وقعت فى خطأ بسبب الباروكة

4- باروكة ريهام عبد الغفور فى مسلسل "مريم"


ظهرت ريهام بإطلالة مختلفة هذا العام فى المسلسلات واستعانت أيضاً بالباروكة، التى ظهرت بشكل غير طبيعى ومصطنع وغير مناسب للعمل الدرامى، حتى أن أخطاء الباروكة ظهرت فى العمل الدرامي، عندما تحركت الباروكة عندما صفعها خالد النبوى فى مسلسل مريم وظهر لون شعرها أسفل الباروكة.
باروكة لوسى -اليوم السابع -7 -2015
باروكة لوسى

5- لوسى فى مسلسل "ولى العهد"


ظهرت لوسى بالباروكة فى المسلسل، كعودة لموضة البواريك من جديد، ولكنها ظهرت بشكل تقليدى.
باروكة شيرين رضا -اليوم السابع -7 -2015
باروكة شيرين رضا

6- شيرين رضا فى مسلسل "العهد"


ارتدت أيضاً شيرين رضا الباروكة باللون الأسود فى مسلسل "العهد"، ووقعت فى خطأ بسبب ظهور شعرها أسفل الباروكة.

رشا عادل، خبيرة التجميل وتصفيف الشعر، قالت لـ"اليوم السابع" أن الباروكة بطلة مسلسلات رمضان هذا العام، إلا إن أغلب الفنانات لم يرتدينها كإضافة للشخصية الدرامية أو تجويدها بل فقط للمحافظة على الشعر وعدم إتلافه وإرهاقه.

وأشارت إلى أنه لو كانت الباروكة لتجويد الدور الدرامى ما كنا شاهدنا كل هذه الأخطاء التى تسببت بها ومنها: ظهور شعر شيرين رضا الأشقر أسفل الباروكة السوداء التى كانت ترتديها فى مسلسل "العهد"، وغيرها من الأخطاء برغم التكاليف العالية للمسلسلات والديكورات.

وأشارت رشا إلى أن الباروكات التى اختارتها النجمات كانت كلها بشعر صناعى، وتشابهت باروكة آيتن عامر ومى عز الدين ولوسى تماماً مع اختلاف الألوان.

وعن أسس اختيار الباروكة فى المسلسل قالت رشا أن أهم هذه الأسس الشخصية التى تؤدى دورها، المرحلة العمرية، الأجواء المحيطة بالشخصية، مضيفة أنه لا بد من مصفف الشعر والماكيير قراءة السيناريو والتعايش مع الشخصيات، لكى يظهر كل دور وكل شخصية بطريقة تحترم عقلية المشاهد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة