"مستقبل وطن" يشكل لجنة الانتخابات فى دمياط.. ويسعى للحصول على الأغلبية

الأربعاء، 29 يوليو 2015 05:31 م
"مستقبل وطن" يشكل لجنة الانتخابات فى دمياط.. ويسعى للحصول على الأغلبية محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بدمياط اجتماعًا موسعًا بمقر الحزب لمناقشة استعدادات الحزب لانتخابات مجلس النواب القادمة وكذلك وضع معايير وآليات اختيار المرشحين وفقًا لما يتلائم والدوائر الجديدة.

كما تمت مناقشة الخطة العامة للحزب خلال الأشهر الثلاثة المقبلة والتى تسبق انتخابات النواب وضرورة العمل على رفع الوعى الانتخابى لدى المواطنين، وتطرق الاجتماع الى كيفية المشاركة فى الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة.

وتقرر تشكيل اللجنة الانتخابية بالحزب برئاسة الأمين العام محمد رمضان جاد الله وانعقادها بشكل دائم لحين إتمام الإجراءات الانتخابية .

وقال محمد رمضان جاد الله الأمين العام لحزب مستقبل وطن فى دمياط فى بيان له، أن حزبه يولى اهتمامًا بالغا بانتخابات مجلس النواب القادمة نظرًا لخطورة وأهمية هذا المجلس فى بناء مصر الحديثة ومن المقرر أن يدفع الحزب بدمياط بـ4 مرشحين مرحبين بالتعاون والتنسيق مع كل الكيانات السياسية من أجل الصالح العام.

وأضافت ميادة غنيم الأمين العام المساعد فى بيان للحزب، أن مستقبل وطن يسعى أن يكون صاحب الأكثرية فى البرلمان المقبل عن طريق اختيار أفضل العناصر التى يمكن أن يقدمها الحزب للشعب المصرى كما أوضحت أن الحزب يخوض الانتخابات على عدد 200 مقعد فردى كما يشارك الحزب فى قائمة (فى حب مصر) بـ13 مرشحًا.

وأكدت أن حزبها سيشارك فى احتفالية قناة السويس بوفد من قيادات الحزب لا يقل عن 10 أفراد بالإضافة إلى المرشحين عن الحزب كما سينظم الحزب احتفالية خاصة بمحافظة دمياط تزامنًا مع الاحتفال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة