أكرم القصاص - علا الشافعي

لو يهمك تلفتى نظره.. 10 قطع ملابس يكرهها الرجال.. بلاش البادى الكارينا

الأربعاء، 29 يوليو 2015 12:11 م
لو يهمك تلفتى نظره.. 10 قطع ملابس يكرهها الرجال.. بلاش البادى الكارينا صورة أرشيفية
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادة ما تختلف آراء الرجال والنساء عندما يتعلق الأمر بالأزياء والملابس، ولهذا، وفى محاولة لتقريب الفجوة بين الجنسين، سنعرض عليكم اليوم قائمة بالأشياء التى يكرهها الرجال حتى تحاولين قدر الإمكان الابتعاد عنها، وفقًا لما ذكره موقع "scoopempire".

1-البدى "الكارينا"


هذا النوع من الملابس لا يصلح لأن يكون قطعة أساسية، عليك أن تفرقى جيدًا بين القطع التى يسمح بارتدائها تحت الملابس، والقطع الأساسية التى يتم ارتداؤها منفردة.

2-الملابس الضيقة


على عكس ما تعتقده الكثيرات من النساء، فإن الرجال لا يحبون ارتداء المرأة للملابس الضيقة، وخاصة تلك الأصغر من مقاسهم الأصلى بثلاث درجات.

3-الألوان النيون


الألوان النيون عادة ما تؤذى العين، فإذا كنت ترغبين فى ارتدائها، فعليك معرفة الطريقة المناسبة التى لا تزعج الرجال، وذلك عن طريق إدخال قطعة واحدة ضمن إطلالتك وعدم الاعتماد عليها بشكل مبالغ فيه.

4- "الليجينج" على بلوزة قصيرة


إذا كنت تحبين ارتداء "الليجينج" كونه مريحًا- على عكس الجينز- فعليك ارتداؤه على بلوزة طويلة تناسبه.

5- البنطلونات الجلد


ضمن قائمة الأشياء التى يكرهها الرجل يأتى البنطلون الجلد، ولهذا فعليك أن تعرفى إذا كان هذا البنطلون يناسبك ويناسب شكل جسمك أم لا قبل أن تفكرى فى ارتدائه.

6-المكياج "الأوفر"


بحسب العديد من الدراسات التى أكدت أن الرجال يفضلون المرأة التى لا تضع مكياج، فبالتأكيد يكرهون تلك التى تقوم بوضع الكثير من المكياج.

7-السواريه فى الأفراح النهارية


حفلات الزفاف النهارية تجبر المرأة على التفكير كثيرًا فى شكل إطلالتها، وذلك لأن الفساتين السواريه لا تتناسب تمامًا مع النهار، ولهذا يكره الرجال رؤية مثل هذا المنظر.

8-لفة الحجاب الـ"Spanish"


يطلق الكثيرون من الرجال على هذا النوع من لفات الحجاب اسم "لفة الهدايا"، ولهذا فإن هذا النوع من "التقاليع" لا يعجبهم على الإطلاق.

9-ارتداء البنطلون طوال الوقت


الرجال يحبون رؤية المرأة بإطلالات أنثوية وبأزياء مختلفة ومتنوعة، فلا تقومى بارتداء البنطلونات طوال الوقت وحاولى تجربة قطع مختلفة مثل "الجيبات" أو الفساتين.

10-الصنادل والأحذية المفتوحة


إذا كنت لا تهتمين بعمل الباديكير والمانيكير، ابتعدى تمامًا عن الصنادل والأحذية المفتوحة، وذلك لأن اهتمامك بأصابع قدمك يعد من أهم مقاييس الأنوثة لدى الرجال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة