"القابضة للتشييد": 6 شركات تابعة ساهمت فى حفر قناة السويس الجديدة

الأربعاء، 29 يوليو 2015 11:20 م
"القابضة للتشييد": 6 شركات تابعة ساهمت فى حفر قناة السويس الجديدة المهندس محمود حجازى رئيس القابضة للتشييد والتعمير
كتب -عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمود حجازى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير، إحدى شركات وزارة الاستثمار، أن الانتهاء من حفر قناة السويس انجاز كبير حققه المصريون فى زمن قياسى.

وأضاف حجازى فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن مشروع الحفر بمثابة أولى المشروعات فى المنطقة، معتبرا أن الفترة القادمة هى الأهم خاصة أن الأعمال القادمة ستكون أعمال بنية أساسية وستخلق حالة من الرواج لكافة الشركات سواء الحكومية أو الخاصة بما سينعكس ايجابيا عليها.

وأضاف انه بمجرد البدء فى أعمال حفر القناة عرضنا كل إمكانيات الشركة القابضة بشركاتها التابعة على الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وأبدينا كافة الاستعداد للمشاركة .
وأوضح محمود حجازى، أن 6 شركات تابعة من القابضة شاركت فى أعمال الحفر منها شركات مختار إبراهيم " المقاولات المصرية" وايجيكو ومصر للاسمنت المسلح والكراكات المصرية .

ولفت إلى أن الشركات نفذت كافة الأعمال المنوطة بها فى الوقت المحدد ضمن الشركات المشاركة فى المشروع، مضيفا :"شرف كبير أن نكون قد ساهمنا فى شق قناة السويس الجديدة".

وأشار المهندس محمود حجازى، إلى أن مشروع الحفر هو البداية فقط لأن المشروعات القادمة فور الانتهاء من المخطط العام للقناة ستكون نقطة انطلاق كبيرة لشركات القابضة خاصة فى مجالات أعمال البنية الأساسية من مد شبكات مياه وصرف ،وأعمال كابلات وكهرباء وتمهيد ورصف طرق ،وإنشاء محطات مياه وصرف وغيرها.

وقال رئيس القابضة للتشييد والتعمير "عقبال بقية المشروعات هذه هى البداية".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة