عمرو سلامة: كان نفسى نحتفل بالدورى بدون الهزيمة من الأهلى

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 10:40 م
عمرو سلامة: كان نفسى نحتفل بالدورى بدون الهزيمة من الأهلى المخرج عمرو سلامة

كتب سليمان النقر
عبّر عمرو سلامة، المخرج السينمائى، عن سعادته لتتويج الزمالك بلقب الدورى، كونه ينتمى إلى مشجعى الفريق الأبيض، حيث حقق الدرع بعد غياب عن القلعة البيضاء لمدة 11 عاما.

وقال عمرو سلامة فى تغريدة على حسابه بموقع تويتر "مبروك للزمالك، وللزملكاوية اللى أنا منهم، كان نفسى نفرح بالدرع بدون الهزيمة أمام الأهلى والأهم بدون الدم اللى سال فى استاد الدفاع الجوى".



اليوم السابع -7 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة