"روتارى الإسكندرية" ينظم حملة للتبرع بالدم فى أبو قير

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 08:45 م
"روتارى الإسكندرية" ينظم حملة للتبرع بالدم فى أبو قير روتارى الإسكندرية

الإسكندرية- جاكلين منير
نظم نادى روتارى الإسكندريه "النزهة"، حملة للتبرع بالدم لصالح مرضى الفشل الكلوى والسرطان فى منطقة أبو قير بالإسكندرية تحت رعاية وزير الصحة ورئيس المنطقة الروتارية.

وقام عدد كبير من أعضاء نادى روتارى الإسكندرية "النزهة" وأندية روتاراكت النزهة، ونيو ايرا، وانتراكت النزهة، بالتواجد فى هذه الحملة دعمًا للحملة القومية للتبرع بالدم، وإيمانًا من الروتارى بالدور الوطنى الذى يجب القيام به لدعم مرضى السرطان والفشل الكلوى الذين يحتاجون إلى الدم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة