تسليم 74 ألف بطاقة تموين للمواطنين بالقليوبية

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 12:34 م
تسليم 74 ألف بطاقة تموين للمواطنين بالقليوبية بطاقات تموين - أرشيفية

القليوبية ـ حسن عفيفى
أكد جمال السيد، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، أنه تم تسليم دفعة ثانية من البطاقات التموينية من الشركة المنتجة للبطاقات الذكية للمواطنين، ليصل إجمالى عدد البطاقات التموينية التى تم تسليمها للمواطنين حوالى 74 ألف بطاقة ذكية، والتى كانت متأخرة خلال الشهور الماضية، لافتا إلى أن هذا العدد يمثل أكبر دفعة فى إصدار البطاقات الذكية على مستوى القليوبية.

وأشار السيد أنه تم إصدار تعليمات إضافية بالصرف لأصحاب الأذون الورقية والذين تأخرت وصول البطاقات الذكية بموجب كشوف ورقية تصدر من المكاتب بأسمائهم وعدد أفراد كل أسرة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة